الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الحـمـادي يـشــارك فـي تحـكيم الرمــايـة بالأولمبيـاد

الحـمـادي يـشــارك فـي تحـكيم الرمــايـة بالأولمبيـاد

الحـمـادي يـشــارك فـي تحـكيم الرمــايـة بالأولمبيـاد

كتب- وحيد بوسيوف
اختار الاتحاد الدولي للرماية حكمنا الدولي عبدالله المطوع الحمادي حكما لإدارة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد أن كشفت اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية القادمة، بعدما قدم العديد من النجاحات خلال إدارته لمنافسات آخر نسخة من الألعاب الأولمبية التي أقيمت في البرازيل، والتي أهلته ليكون ضمن فريق الحكام المشاركين في منافسات الشوزن.
وقد أعرب عبدالله الحمادي عن سعادته باختياره لإشراف على هذا الحدث الكبير، وان هذا النجاح يأتي بدعم وتواصل الجميع سواء كان من اللجنة الأولمبية القطرية أو الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم .
وأضاف: الحمد لله النجاحات تتواصل في كافة الأصعدة الرياضية القطرية وهذا الشي يزيد من هذه النجاحات، وأتمنى أن تكون الأولمبياد القادمة شاهدة على تحقيق نجاحات لرماة الأدعم خلال تواجدهم ضمن افضل الرماة في العالم نجوم العالم .
واكد أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم يملك من العناصر التحكيمية والتي لها أدوار كبيرة ومتميزة خلال ما يتم تنظيمه من منافسات عربية أو دولية، والبطولات المحلية التي تنظم في قطر تعد من اهم المراحل التي تعد الحكم .
كما عبر علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم عن سعادته لاختيار الحمادي ضمن الطاقم التحكيمي الذي سيشارك في هذا التجمع الرياضي الهام، وهو دليل على أن الرياضة القطرية متواجدة بكل قوة في كافة الأحداث والمنافسات العالمية، وهي ثمرة من الجهد الكبير الذي يبذله الجميع من أجل تشريف الرياضة القطرية في المحافل الدولية.
وأشار إلى أن وجود الحمادي في هذه الاولمبياد ليس بجديد بما انه يعتبر واحد من الكوادر التحكيمية التي لها الكثير من الخبرات الفنية والإدارية بهذا المجال، وفرص التواجد في مثل هذه المحافل شرف يسعى له الجميع لما يتميز به من نجاحات هامة .
ويذكر بان اللجنة المنظمة أعلنت عن مواعد إقامة البطولة التجريبية قبل انطلاق البطولة الرسمية والتي حددتها اللجنة المنظمة لتكون في ابريل 2020، كما ضمت قائمة الحكام المشاركين من روسيا وقبرص وألمانيا وتايلند .
من ناحية أخرى وجه الاتحاد الدولي لرياضة الرماية دعوة رسمية للحكم الدولي احمد عبدالرحمن الجيدة للمشارك في إدارة منافسات كأس العالم والمقامة حاليا في العاصمة الصينية بكين، خلال الفترة من 21 وحتى 29 ابريل الحالي وتأتي الدعوة في إطار التواصل والنجاح الذي يحققه الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم من نجاحات سواء فنية أو إدارية، وكان الجيدة قد غادر الدوحة أول أمس للمشاركة في إدارة منافسات البطولة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below