الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سعداء بالنجاح الكبير لأول السباقات

سعداء بالنجاح الكبير لأول السباقات

سعداء بالنجاح الكبير لأول السباقات

أعرب خالد الرميحي نائب رئيس نادي حلبة لوسيل الرياضي والمشرف على الأكاديمية عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته اول السباقات الرسمية لأطفال أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية في موسمها الأول، لافتا إلى الحماس الكبير من الأطفال ومن عائلاتهم والخبرة الكبيرة التي حصلوا عليها.
وقال الرميحي، في تصريح صحفي، إنه بعد السباق الأول تبنى الشخصية لدى الأطفال ويكتسبون عقلية المتسابق، لافتا إلى ان السباق الختامي أقيم على الحلبة الرملية، فيما سيقام سباق الأسبوع المقبل على حلبة الكارتينج.
وأضاف ان الأكاديمية بدأت نشاطها الفعلي في نوفمبر العام الماضي مع الأطفال، لكن مستوياتهم تطورت بصورة كبيرة حتى اليوم، لافتا إلى انه لم يتوقع هذا التطور الكبير خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، الا ان شدد على انه ثمرة تعاون نادي لوسيل مع أكاديمية اسباير وشركة دورنا الراعي الرسمي لبطولة العالم الموتو جي بي، وذلك بإشراف ودعم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.
وأوضح الرميحي أن الموسم الأول من الأكاديمية شهد انضمام 70 طفلا برز منهم 12 متسابقا بصورة مميزة، وقد تم اختيارهم لتطوير مستوياتهم من خلال معسكر تدريبي في إسبانيا خلال فترة الصيف مع المشاركة في بعض السباقات خلال بطولة اسبانيا الدولية، التي تعد أفضل بطولات الدراجات النارية في أوروبا.
وأشار المشرف على الاكاديمية إلى أن موسم الاكاديمية الجديد سينطلق في اكتوبر المقبل وسيشهد تطورا كبيرا في الفعاليات والبرامج في ظل تطور مستويات المتسابقين، لافتا إلى وضع تدريبات متدرجة حسب مستويات المتسابقين حتى نضمن تطور الجميع بصورة مميزة.
وكشف الرميحي عن ان الاكاديمية ستسعي إلى استقطاب اعداد اكبر في موسمها الثاني خاصة في ظل استمرار الـ70 طفلا المسجلين في الموسم الأول، لافتا إلى انه سيكون هناك اختبارات لاختيار الأفضل من ضمن المتقدمين الجدد على ان تكون الأولوية للقطريين.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below