الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  إطلاق مراكز Ooredoo Express

إطلاق مراكز Ooredoo Express

إطلاق مراكز Ooredoo Express

الدوحة - الوطن
أعلنت Ooredoo عن إطلاق مراكز Ooredoo Express، والتي تعمل وفقاً لمفهوم الامتياز«الفرانشايز» (franchise) وتعد ذراعاً جديداً لشبكة خدمات الشركة، وتهدف المراكز الجديدة لزيادة انتشار خدمات الشركة وضمان توافرها لجميع العملاء في كل مكان.
وتسعى Ooredoo للاستفادة من شبكة شركائها الحاليين وعقد شراكات جديدة لافتتاح مراكز Ooredoo Express في مواقع متعددة من قطر. وستكون المراكز الجديدة متواجدة داخل فروع الشركاء مثل جمبو للإلكترونيات، كما ستلبي احتياجات العملاء من الخدمات والمنتجات بنفس الطريقة التي توفرها المراكز الكبيرة.
وستتضمن هذه التوسعة الجديدة تعاوناً مع الشركاء لتقديم خصومات وعروض مميزة لجميع العملاء.
وبهـــذا الصدد، قــالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «نسعى دائماً لنيل رضا العملاء في مختلف المجالات، ويأتي التوسع بتقديم خدماتنا عبر هذا المراكز المصغرة ليضمن توفير المزيد من الخيارات لعملائنا والقدرة على الحصول على خدماتنا ومنتجاتنا بسرعة وسهولة، ونهدف من خلال توطيد شراكاتنا مع شركائنا الحاليين وإنشاء شراكات جديدة للتواصل مع عدد أكبر من العملاء وبسرعة وتكلفة أقل، وتوسيع انتشارنا في السوق»
وبعد افتتاح أول مراكز Ooredoo Express، ستعمل الشركة على افتتاح مراكز أخرى في مختلف أنحاء قطر.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below