الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «ردتنا» ستكون قوية أمام «العرباوية» !

«ردتنا» ستكون قوية أمام «العرباوية» !

«ردتنا» ستكون قوية أمام «العرباوية» !

كتب- عوض الكباشي
أعرب الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس نادي أم صلال عن تفاؤله الكبير بقدرة فريق كرة القدم بالنادي على تقديم أداء قوي في مباريات كاس الأمير، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق في الدوري ولم يكن موفقا، خاصة وان الموسم الماضي كنا ننافس على المربع.
وأضاف نائب رئيس نادي ام صلال: لدينا اللاعبون القادرون على تحقيق طموحاتنا في الموسم الكروي الجديد القادم، وهدفنا أن يكون صقور برزان ضمن فرق المقدمة.
وأشار الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، ان فريقه سبق وان حصل على لقب كأس الأمير من قبل، وأن الجميع يتطلع إلى الحصول على لقب كأس الأمير مرة جديدة خلال هذا الموسم، وهو «حق مشروع».
وأكد نائب رئيس نادي أم صلال إلى ان القدرات الفنية الكبيرة للاعبيين، وأن الجميع قد حرص على تقديم أفضل المستويات في منافسات كأس الأمير على اعتبار انها البطولة الاخيرة، ولابد من الظهور الجيد وتقديم ما يرضى جمهورنا خاصة بعد المستوى الذي ظهرنا به في دوري نجوم QNB، وذلك عبر تدريبات في النادي والتحضير الجيد للمباريات واللعب بجدية كبيرة.
وأضاف قائلا: لقد واجهنا بعض الظروف الصعبة طوال الموسم مثل الإصابات والغيابات التي أثرت سلبياً على المستوى والنتائج في الكثير من المباريات، وقال إن المركز التاسع لايرضينا، وهدفنا كان هو البحث عن أحد المراكز الأولى وأن الفريق كانت لديه القدرة على ذلك، ولكن الظروف التي واجهناها طوال السنة أثرت سلبياً، مضيفاً أن الفريق لعب بدون بعض الركائز الأساسية في الكثير من المباريات.
وحول الجولة المقبلة للفريق أمام فريق العربي قال نائب رئيس نادي أم صلال ان مباريات الفريق أمام العربي تعتبر مباريات ذاات طابع خاص ولها خصوصيتها، ونسعى من خلال الجولة القادمة لتحقيق الفوز والانتصار على العرباوية، بعد الخسارة التي تعرضنا لها في الدوري، ونطالب جمهورنا التواجد في المباراة خاصة وان نادي العربي يعتمد اعتمادا كبيرا ويراهن على «جمهوره» لذلك نتمنى ان يتواجد جمهور أم صلال في ارض الملعب من اجل مشاهدة ومؤازرة اللاعبين، واتمنى ان يوفق لاعبينا ويقوموا بردة فعل «قوية» خلال اللقاء.
وتمنى الشيخ تميم بن محمد نائب رئيس نادي أم صلال الشفاء لحارس الفريق باسل زيدان الذي تعرض للاصابة بكسر خلال مباراة الفريق الأخير أمام الشمال في الجولة الأولى لمنافسات كأس سمو الأمير.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below