+ A
A -
الدوحة-الوطن
أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، أسماء الفائزين في حساب الدانة للتوفير، بما في ذلك سحب الجائزة الكبرى، والذي شهد سبعة من عملاء البنك من سعداء الحظ يفوزون بجوائز نقدية تتخطى قيمتها 3 ملايين ريال قطري ومليون ميل من أميال الدوحة.
وكان الحظ قد ابتسم للسيد س. خان، والذي فاز بالجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير، والتي تبلغ 2 مليون ريال قطري ليصبح بين عشية وضحاها من أصحاب الملايين، بينما فازت السيدة م. ف. فرج بجائزة فئة الريادة لإدارة الثروات وخدمات الأولوية المصرفية، والتي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري.. كما كان الفوز من نصيب السيدة ش. ع. الأنصاري في فئة تحويل الراتب لتحصد مليون ميل من أميال الدوحة، وأحرز السيد إ. س. غاثورا جائزة سحب حساب الدانة الشهري، والتي تبلغ قيمتها 100.000 ريال قطري.. في حين فاز كل من السيدة ح. ب. الكبيسي، والسيد ع. ح. الماجد، والسيد ع. مجرادي، بمبلغ 5.000 ريال قطري لكل منهم وذلك عن فئات «السيدات» و«كبار السن» و«المدخرين الصغار».
وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: «لطاما كان توفير تجربة مصرفية مجزية للغاية ضمن وعودنا لعملائنا الأوفياء، ومع تنظيم سحب الجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير، فإننا نعيد التأكيد مرة أخرى على التزامنا بتحقيق ذلك.. في بنك الدوحة، يأتي تقديمنا للمنتجات والخدمات المميزة، على غرار حساب الدانة للتوفير، مدفوعاً بعزمنا على مواصلة سعينا لمساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم.. ونيابة عن البنك، أود أن أهنئ الفائزين من سعداء الحظ، وأتوجه بالشكر لجميع عملائنا على دعمهم المستمر، والذي يحفزنا على تقديم المزيد من الابتكار في عروضنا.. لدينا التزام راسخ بمواصلة تشجيعهم من خلال مزايا ومكافآت لا تضاهى لاتباع ممارسات الادخار وتوفير المال لتأمين مستقبلهم».
وتتاح لعملاء بنك الدوحة الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد لا يقل عن 5.000 ريال قطري في حساب الدانة للتوفير والحساب الجاري من بنك الدوحة، والتي تعد واحدة من أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، وتمتلك أكبر مجموعة من الجوائز القيمة في الدولة، ولديهم الفرصة للفوز بمجموعة قيمة من الجوائز في السحوبات وهم يدخرون تحسباً لتقلبات الأيام، سواء كان ذلك في السحوبات ربع السنوية أو الشهرية.
وبالإضافة إلى الجوائز النقدية والمكافآت، يمكن لعملاء بنك الدوحة الاستفادة من 11 ميزة ذات قيمة إضافية
copy short url   نسخ
22/04/2019
560