+ A
A -
كتب– محمد الجزار
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي مرانه الرئيسي للمباراة المرتقبة استعدادا للقائه أمام العين الإماراتي يوم الثلاثاء القادم بالجولة الرابعة بدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما كلا من استقلال طهران الإيراني والهلال السعودي.
وشهد المران حضور جميع اللاعبين باستثناء محمد مونتاري الذي يواصل مرحلة التأهيل.
وستغادر بعثة الفريق الدوحة عصر اليوم متجهة إلى مدينة العين الإماراتية عن طريق الكويت.
ويدخل الدحيل لقاء العين بصفوف مكتملة العناصر بعد أن استعاد خدمات لاعبه أحمد ياسر بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه في المباراة الماضية أمام العين وذلك بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في أول جولتين بالبطولة، وتمثل عودته إضافة قوية للدفاع في هذه المواجهة المهمة.
ويتطلع الدحيل في هذه المباراة لتحقيق الفوز خارج الأرض وزيادة رصيده من النقاط والحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني من المنافسة حيث يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 4 نقاط جاءت من انتصار على الاستقلال الإيراني وهزيمة أمام الهلال السعودي وتعادل أمام العين الإماراتي في مجموعته التي يتصدرها الهلال السعودي برصيد 6 نقاط بينما يحتل الاستقلال الإيراني المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما يقبع العين الإماراتي في المركز الأخير جامعا في رصيده نقطتين.
ومن المنتظر أن يؤدي الدحيل تدريبه الأخير في الدوحة صباح اليوم قبل التوجه إلى مطار حمد الدولي للمغادرة إلى الكويت ومنها إلى الإمارات.
copy short url   نسخ
21/04/2019
586