+ A
A -
كتب- عادل النجار
يختتم فريق السد تدريباته اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة غداً أمام بختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا، وقد خاض السد مرانه الرئيسي، أمس، على الملعب الرئيسي باستاد جاسم بن حمد الذي سيحتضن المباراة، وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الأساسية لاسيما مع غياب الثنائي بيدرو وأكرم عفيف بسبب تراكم البطاقات، ومحاولة إيجاد البديل المناسب وقدرة اللاعبين على المنافسة لنيل ثقة المدير الفني.
وشدد البرتغالي فيريرا على ضرورة تصحيح الأخطاء، لاسيما مع تحركات اللاعبين الطولية والعرضية وطريقة اختراق لاعبي الوسط من العمق والأطراف، وقام مدرب السد بإيقاف التقسيمة التي أجريت في نهاية المران لتنفيذ بعض الجمل الخاصة في الجوانب الهجومية والدفاعية.
وشهد المران الرئيسي مشاركة قوية للحارس سعد الدوسري بعد اكتمال جاهزيته، عقب شفائه من إصابة العضلة الخلفية وحرص المدرب البرتغالي على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق المران للحديث عن أهم النقاط الفنية للمباراة والتي تعتبر محكاً كبيراً لعيال الذيب، ومن المقرر أن يحضر البرتغالي جوزفالدوا فيريرا واللاعب حامد إسماعيل، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وذلك في الخامسة مساء الأحد بقاعة المؤتمرات بنادي السد.
يدخل السد اللقاء برصيد 4 نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى من الأهلي السعودي بهدفين نظيفين، والفوز على بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف في الجولة الثانية، ثم العودة من طشقند بنقطة التعادل مع باختاكور 2-2 في الجولة الثالثة.
وكانت قد وصلت بعثة فريق باختاكور الأوزبكي إلى الدوحة، أمس، على متن طائرة خاصة في السادسة مساءً وضمت البعثة 46 فرداً ما بين لاعبين وجهازين فني وإداري، برئاسة ديمتري اديزمان، نائب رئيس النادي، ولدى وصول بعثة الفريق الأوزبكي إلى الدوحة كان في استقبالهم مسؤول العلاقات العامة بالنادي حمدان محمد الجرجاوي، لتسهيل عملية دخول الضيوف للبلاد والعمل على تذليل أي صعوبات إن وجدت من أجل إتمام الإجراءات.
وتوجهت البعثة مباشرة إلى فندق ويستن، على أن يجري الفريق تدريبه على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد في السابعة مساء اليوم.
من جانبها أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تعيينها الياباني ايدا جومبي حكماً للمباراة، وياجي أكين مساعداً أول، وكراكامي ساتوشي مساعداً ثانياً، وعمر مبروك اليعقوبي من عمان حكماً رابعاً، وسيكون مراقب المباراة ماي هوانج من فيتنام، ومهيوب صادق مراقب الحكام من فلسطين.
من ناحيته أكد لاعب السد سالم الهاجري أن الزعيم جاهز للمواجهة بطموحات كبيرة، وسيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الانتصار للحفاظ على حظوظه في المنافسة على البطولة والعبور إلى الدور الثاني عبر المجموعة الرابعة التي تمتاز بالقوة، وأشار إلى أن الغيابات لن تؤثر على طموح السد في الفوز، وقال: «لن نتأثر بالغيابات لأن السد فريق كبير اعتاد مواجهة مثل هذه الصعوبات وسنقدم كل ما لدينا من أجل الثلاث نقاط».
copy short url   نسخ
21/04/2019
968