الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السومة في طريقه للدحيل

السومة في طريقه للدحيل

السومة في طريقه للدحيل

كتب- جليل العبودي
علم الوطن الرياضي ان اللاعب السوري عمر السومة عازم على اللعب في دوري نجوم QNB في الموسم المقبل وتمثيله لاحد أنديتنا التي تحتل مواقع متقدمه، وهو ما أشارت اليه الأخبار الواردة من ناديه الأهلي السعودي الذي خرج من الموسم الحالي بلا أي لقب بالرغم ما يقدمه ويسجله السومة من مستوى واهداف، وان النادي القطري الذي سيمثله من المتوقع ان يكون فريق الدحيل وصيف الدوري للموسم الحالي وبطل الموسم الماضي وسينضم إلى الهجوم الضارب، فيما من المتوقع ان يغادر هداف الدحيل المغربي يوسف العربي إلى الغرافة بدلا من الايراني مهدي طارمي كرأس حربة، وهذه تكهنات تكون اقرب إلى الواقع.
وشهد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال الساعات الماضية وجود هاشتاج بعنوان «وداعاً عمر السومة» تسبب في بث الرعب في قلوب الجماهير العاشقة للنجم السومة. وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اقتراب رحيل السومة عن صفوف الأهلي وذلك بسبب أحوال الفريق المتذبذبة وخروجه من الموسم الحالي خالي الوفاض بجانب بعض الأزمات سواء على المستوى الفني أو الإداري.
وعمر السومة يعد أحد أفضل اللاعبين العرب في مركز الهجوم وساعد الأهلي السعودي منذ قدومه اليه، ولعب السومة مع الأهلي 22 مباراة في الموسم الحالي وسجل 16 هدفاً وصنع 6 أهداف لزملائه.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below