الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «سبيتار» يقدم الدعم الطبي للمشاركين

«سبيتار» يقدم الدعم الطبي للمشاركين

«سبيتار» يقدم الدعم الطبي للمشاركين

يقدم سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، الدعم الطبي على مدار الساعة للوفود الرياضية المشاركة في النسخة الثالثة والعشرين من البطولة الآسيوية لألعاب القوى والتي يستضيفها استاد خليفة الدولي خلال الفترة من 21 إلى 24 أبريل الجاري.
ويعد الدعم الطبي المقدم خطوة على الطريق لسبيتار لتأكيد جاهزيته استعدادًا لاستضافة الدوحة بطولة العالم لألعاب القوى في سبتمبر 2019، والتي سيقدم خلالها مستشفى الطب الرياضي خدماته الطبية لنجوم العالم بوصفه الشريك الطبي الرسمي للنسخة السابعة عشرة من البطولة.
وخلال البطولة الآسيوية والمقرر انطلاقها يوم الأحد، سيقوم فريق العمل بالبرنامج الوطني للطب الرياضي التابع لسبيتار بتقديم باقة من الخدمات المتنوعة لما يزيد على 800 رياضي و200 مسؤول من الطواقم المعاونة لهم وتشمل: الرعاية الطبية للرياضيين، والاستجابة الميدانية للحالات الطارئة، والرعاية الأولية، والتكفل بنقل الحالات التي تحتاج للرعاية العاجلة أو المتخصصة للمستشفيات. ويتكون فريق العمل من الخبراء من مختلف التخصصات علاوة على الأطباء وطواقم التمريض والتدليك والعلاج الطبيعي.
وعلى صعيد متصل، ينظم سبيتار خلال الفترة من 3 إلى 5 مايو القادم تنظيم مؤتمرًا عالميًا يعنى بالطب والعلوم في ألعاب القوى تحت إشراف اللجنة العلمية في سبيتار ويستضيف باقة من الخبراء العالميين لتشارك خبراتهم بالتزامن مع تنظيم الدوحة لجولة الدوري الماسي 2019.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below