+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن عرض جديد لعملاء خدماتها مسبقة الدفع تمنحهم من خلاله بيانات مجانية عند اشتراكهم في باقات فلكسي ضمن خدمة هلا. وإلى جانب القيمة الرائعة التي توفرها هذه الباقات للعملاء، فهي تمنحهم الآن بيانات أكثر مع هذا العرض الجديد، إذ سيحصل العملاء على ما يصل لغاية 12 غيغابايت بيانات مجاناً عند الاشتراك في باقة فلكسي 100 أو الباقات الأعلى، والتي تتيح للعملاء اختيار خدمات الاتصالات وفقاً لاحتياجاتهم.
وتمنح باقات هلا فلكسي العملاء نقاطاً يمكن تخصيصها للخدمات التي يختارها العملاء، سواء كانت البيانات والمكالمات والرسائل النصية المحلية، أو المكالمات الدولية.
ويعتمد رصيد النقاط والبيانات المجانية الإضافية الممنوحة للعملاء على الباقة التي يختارونها، وذلك كما يلي: باقة فلكسي 100 ريال وتتضمن 1,000 نقطة تمنح العملاء لغاية 7 غيغابايت بيانات، بالإضافة إلى 5 غيغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 30 يوماً اما باقة فلكسي 150 ريال فتتضمن 2,100 نقطة تمنح العملاء لغاية 14 غيغابايت بيانات، بالإضافة إلى 8 غيغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 30 يوماً وتشمل باقة فلكسي 200 ريال 3,100 نقطة تمنح العملاء لغاية 22 غيغابايت بيانات، بالإضافة إلى 12 غيغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 30 يوماً
وسيحصل العملاء على هذا العرض عند كل تجديد للباقة ولمدة 6 شهور.
وحول العرض الجديد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «تولي Ooredoo رضا العملاء أهمية قصوى وتحرص على تقديم العروض المميزة لهم باستمرار، سواء فيما يتعلق بالخدمات مسبقة أو آجلة الدفع، ومع عرضنا الجديد هذا، نسعى لتقديم قيمة أكبر لعملاء هلا من خلال باقات فلكسي التي تتميز بالمرونة من خلال منح العملاء حرية اختيار خدمات الاتصالات التي يحتاجونها».
وتعد Ooredooشركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.
وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
21/04/2019
3909