الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الفوز سينعكس إيجابيا على القوى الآسيوية

الفوز سينعكس إيجابيا على القوى الآسيوية

الفوز سينعكس إيجابيا على القوى الآسيوية

بارك محمد عيسى الفضالة أمين السر العام للاتحاد القطري لألعاب القوى فوز دحلان الحمد برئاسة الاتحاد الآسيوي إلى القائمين على الرياضة في قطر وقال في تصريحات صحفية: هذا إنجاز كبير للرياضة القطرية، وإن شاء الله هذا الفوز سينعكس إيجابيا على الرياضيين. فريق دحلان الحمد رتب أوراقه قبل الانتخابات بشكل مميز، والحمد لله ثقتنا كانت كبيرة في أنفسنا ومع الدول التي تعرف قيمة الرياضة، في أن الانتخابات وما تفرزه من قيادات لهم القدرة على تسيير المؤسسات الكبيرة، والبعض استهان بمرشح دولة قطر، ولكن هذه الانتخابات هي لمن لهم القدرة والكفاءة وإذا لم تكن قادرا على تنظيم بطولة واحدة في بلدك فكيف تستطيع أن تسير أكبر منظمة رياضية في ألعاب القوى على مستوى القارة، والعاقل لا يصدق هذا الكلام.
وأضاف: الحمدلله انسحاب الأردني والإماراتي كان متوقعا لأنهما كانا يدركان أن المنافسة ستكون قوية وفي الأخير الحمدلله تفوقنا في انتخاب دحلان الحمد لولاية ثالثة كما نجحنا في فوز التايلاندي بمنصب نائب رئيس أول وفوز قائمة أعضاء مجلس الإدارة بالكامل. إن شاء الله دحلان الحمد سيقود سفينة ألعاب القوى لأربع سنوات قادمة ونحن في «الاتحاد الآسيوي» كلنا ثقة بأن السفينة ستصل لبر الآمان.
وأكد أنه منذ 2017 ونحن نسمع أن دحلان الحمد لن يرشح نفسه وحاولوا أن يعمموا هذه الرسالة على جميع الاتحادات الآسيوية ولكن من وجهة نظري هذا غباء لأن الاتحادات الآسيوية تعرف دولة قطر جيدا وبالأمس الكل يبارك لنا. أعتقد أن فوز دحلان الحمد سينعكس إيجابيا على ألعاب القوى الآسيوية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below