الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نهدي الفوز إلى القيادة الرشيدة

نهدي الفوز إلى القيادة الرشيدة

نهدي الفوز إلى القيادة الرشيدة

أهدى دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي فوزه بولاية ثالثة لرئاسة الاتحاد الآسيوي إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وإلى كافة الشعب القطري وكل من يسكن على هذه الأرض، وتقدم بشكره وتقديره للقيادة الرشيدة في الدولة على رعايتها الكريمة ووقوفها خلف كل النجاحات القطرية وما تقدمه من الدعم اللامحدود للكفاءات القطرية في القارة الآسيوية من أجل التميز في الرياضة.
وأضاف: أعتقد ان ما حصل بالأمس هو انتصار لرياضة ألعاب القوى الآسيوية، رجال الاتحادات الأهلية الآسيوية وقفوا وقفة رجل واحد بأن يجب ان يكون هناك تطوير وقد لمسوا هذا الشيء في السنوات الماضية وبالتالي أرادوا ان يستمر هذا التطوير إلى الأفضل.
وأوضح: ما في شك ان هذا الفوز مسؤولية كبيرة لاستمرار هذا النجاح والتطور، والحمد لله مجلس الإدارة بالكامل هو متماسك وعلى قدر من المسؤولية وهو بإذن الله ما سيضمن تطور ألعاب القوى الآسيوية لأربع سنوات مقبلة.
وتابع: الاتحادات أصبحت على دراية وفهم ووعي كامل بأن فوز اللائحة «نفس قائمة أعضاء مجلس الإدارة» بالكامل هم من لديهم القدرة على قيادة دفة ألعاب القوى.
وأوضح: المنافسة في الأخير كانت محصورة بين العرب وهذا ما لم نكن نتوقعه لأنه كان من المفروض أننا كعرب نساند بعض وليس ننافس بعضنا البعض ولكن من وجهة نظري هو حق مشروع والمنافسة مفتوحة في ألعاب القوى، وفي الآخر تلقينا التهاني والجميع بارك لنا هذا الانتصار.
وأكد: شرف كبير أن أحظى بهذه الثقة من الاتحادات الآسيوية، وهذا تحدٍ كبير ومسؤولية كبيرة ولكن الجميع يريد ان يتطور ويتعاون تعاونا كاملا وهذا شيء إيجابي. إن الهدف الأول هو استكمال العمل من أجل تطوير اللعبة على كافة المناحي الإدارية والفنية والتنظيمية وعلى صعيد دعمها وتقديم أجيال للمستقبل.. آسيا في الفترة الماضية واجهت العديد من الصعوبات والاتحادات الآسيوية لها مشاكلها المتعددة ولكننا وضعنا خططنا للعمل في الفترة القادمة بالاستفادة من جميع الأفكار التي تهدف إلى تطوير اللعبة والاتحادات في القارة.
وأشار إلى ان الكلام والتكهنات تحصل في أي انتخابات ولكن لابد ان نعلم ان في الأخير لا يصح إلا الصحيح ومهما روج من معلومات خاطئة أصبح لا يصدق لأن هناك وعيا كبيرا من الاتحادات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below