الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  وزيرة صهيونية: شعوب المغرب العربي تستحق الموت!

وزيرة صهيونية: شعوب المغرب العربي تستحق الموت!

الرباط- وكالات- قالت وزيرة العدل في الكيان الصهيوني، إيليت شاكيد، إن «المغاربة والجزائريين والتونسيين جهلة وحمقى ويستحقون الموت»، في أحدث موقف عنصري لها تجاه العرب والمسلمين.
ونشرت شبكة «غزة الآن» أن وزيرة العدل في الكيان الصهيوني إيليت شاكيد صرحت مساء الخميس 18 أبريل الجاري أثناء لقائها مع منظمة «إيباك» بأن «المغاربة والجزائريين والتونسيين جهلة وحمقى ويستحقون الموت».
وأضافت «غزة الآن» أن شاكيد شددت في لقاء مع الجمعية العامة الصهيونية «إيباك»، على أن «للكيان الصهيوني خطة لتدمير هذه البلدان الثلاثة في وقت واحد».
وأوضحت شاكيد أن «الكره الذي يحمله لنا المغرب العربي ستتم مواجهته بإنهائهم عن الوجود ولن يبقى أحد منهم على قيد الحياة».
وتشغل إيليت شاكيد منصب وزيرة العدل في حكومة نتانياهو المنتهية ولايتها، كما «مؤسسة» حزب اليمين الجديد القومي المتطرف، رفقة ووزير التعليم نافتالي بنييت، بعد تركهما حزب «البيت اليهودي» المؤيد للاستيطان.
هذا الموقف ليس جديدا على إيليت شاكيد التي أثارت جدلا واسعا خلال الحملة الانتخابية للكيان الصهيوني، حيث انتجت إشهارا «للفاشية» على شكر «عطر».
وظهرت شاكيد وهي تتزين بعطر في زجاجة فاخرة كتب عليها «فاشية»، وفي فيديو الحملة، الذي صمم ليبدو كما لو كان إعلانا تجاريا.
وبعد رفض الفيديو، قالت شاكيد إن الفيديو دعابة، ولكن منتقديها اعتبروه تأييدا للفاشية.
وخلال الفيديو تظهر شاكيد كما لو كانت عارضة للعطور تسير وسط منزل أنيق، قبل أن تلقي شاكيد الكلمات الأخيرة في الدعاية وهي تتعطر قائلة: «بالنسبة لي، رائحته كرائحة الديمقراطية».

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below