الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اليوم ختام رابع جولات الباها

اليوم ختام رابع جولات الباها

اليوم ختام رابع جولات الباها

الدوحة- الوطن الرياضي
يسدل الستار اليوم السبت على منافسات الجولة الرابعة من بطولة مناطق باها قطر 2019، بعدما سبقتها 3 جولات جرت منافساتها خلال فترة إقامة رالي قطر الصحراوي 2019، وشهدت مفاجآت عديدة في أحداثها ونتائجها .
الجولات الثلاث الأولى شهدت إثارة كبيرة مع تواجد 17 فريقاً تمكنوا من حصد النقاط خلالها مع تواجد عادل حسين عبد الله في مركز الصدارة بأكبر رصيد من النقاط بعد جمعه 52 نقطة، يليه محمد العطية في المركز الثاني بفارق 9 نقاط بعدما وصل رصيده إلى 43 نقطة، ثم أحمد فهد الكواري في المركز الثالث برصيد 40 نقطة. أما حامل لقب البطولة محمد المير الذي يتصدر حالياً ترتيب بطولة العالم في الفئة القياسية تي 2 فهو يحتل المركز الخامس في ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة. إذا نتائج الجولات الثلاث الأولى للبطولة تبشر بجولة صراع قوية في الرالي الرابع للموسم الحالي. وبدأت أمس الفاعليات بإجراء الفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان القائمة النهائية للفرق المشاركة، حيث قام بالتسجيل حتى الآن 15 متسابقا.
وتبلغ مسافة الباها، التي تقام في صحراء سيلين جنوب قطر 124 كم، حيث تشمل مرحلتين مكررتين، الأولى تنطلق الأولى في التاسعة ونصف صباحا وتبلغ 62 كلم، والثانية تنطلق في الثانية عشرة ظهرا.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below