+ A
A -
عمان - قنا - استقبل دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء وزير الدفاع في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أمس، سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته للأردن.
جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما تمت مناقشة آخر التطورات الإقليمية والدولية.
حضر المقابلة سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس هيئة الكليات والمعاهد، وسعادة اللواء الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة، والسيد عبدالعزيز محمد السادة القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى الأردن، والعميد الركن شافي محمد آل شافي الملحق العسكري لدولة قطر لدى الأردن، وعدد من كبار القادة الضباط في القوات المسلحة القطرية.
وقام سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بزيارة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بالمملكة الأردنية الهاشمية، خلال زيارة رسمية للمملكة.
وتهدف هذه الزيارة إلى التعرف على التجربة الأردنية في مجال إدارة الأزمات وتبادل الخبرات في هذا المجال بين البلدين الشقيقين.
واطلع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع على دور المركز في مواجهة الأزمات وتعرف على رؤيته المستقبلية والخطط الاستراتيجية التي يعمل على أساسها.
رافق سعادته خلال الزيارة سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس هيئة الكليات والمعاهد وسعادة اللواء الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة والسيد عبدالعزيز محمد السادة القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى المملكة الأردنية الهاشمية والعميد الركن شافي محمد آل شافي الملحق العسكري لدولة قطر لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وعدد من كبار القادة الضباط في القوات المسلحة القطرية.
copy short url   نسخ
19/04/2019
1244