+ A
A -
كتب- محمد مطر
طرحت شركة تذكار للإنتاج الفني أغنية جديدة للمطربة يسرا سعوف، والأغنية بعنوان «ما أنساه» وهي من كلمات صهيب السامر، وألحان إبراهيم الغانم، وتوزيع براك المطوع، مكس وماستر منتظر الزاير، وتريات تامر فيضي، وإيقاع عبدالله البلوشي، وجيتار شريف فهمي، وناي أحمد خيري، وقانون محمود عامر، وهندسة صوت عمار خاطر.
وتم طرح الأغنية عبر اليوتيوب والسوشيال ميديا منذ ساعات وحققت نسب مشاهدة كبيرة، وحصدت إشادة واسعة من جمهور يسرا والشركة، وتقول كلمات الأغنية: «ما أنساه ما أنساه جرحك أبدا ما أنساه مثل النبض بيه انفرض وبقلبي ألقاه صعب الجرح لمن يجي من واحد أهواه.. مجروح اجيتك وحلفت بيدك تداويني متوقعت منك ابد انت اللي تأذيني.. بعيوني خليتك نضر تاليها تعميني.. والله حقي موجود ميروح ابد لا والله ولا يوم ولا يوم.. قلبي برد ولا يوم حيل انكسر عاش بقهر خليته مصدوم.. عشت بوهم حيلي انهدم من كد الهموم.. تجرحني ليش بأي ذنب جاوبني ياريتك ما قصرت وياك انه من قلبي حبيتك ما أذكر بعمري ابد بحاجة اذيتك تجرحني تالي وتروح وتقولي حبنا إنساه.
جدير بالذكر أن شركة «تذكار» للإنتاج الفني يملكها الشيخ فالح بن غانم آل ثاني، وللشركة أنشطة وفعاليات فنية عديدة فهي تسهم بشكل كبير في إثراء الحركة المسرحية والغنائية والفنية بشكل عام في دولة قطر والخليج أيضًا، وتشارك تذكار حالياً في إنتاج مسلسل قطري خليجي بعنوان «الجار»، وسيعرض في شهر رمضان المقبل، كما كان للشركة إنتاجات أخرى في إطار التضامن الوطني ضد الحصار على قطر، وذلك عن طريق إنتاج فيلم «الشرخ» للمخرج حسين الصايغ، والذي ضم كوكبة من الفنانين، كما نظمت الشركة العديد من الحفلات الغنائية الناجحة من الجانبين الجماهيري والتنظيمي، ومن بينها حفل الفنانة ديانا حداد والفنان ناصر صالح، وحفل الفنان خالد عبدالرحمن والفنان السعودي حسين العلي، إنتاج ألبوم غنائي وطني للفنان نبيل شعيل ومحمد البلو، فضلاً عن إنتاج ألبوم آخر شارك فيه مجموعة من المطربين العرب والخليجيين، وإنتاج ألبوم مهرجان الدوحة شارك فيه مجموعة من الفنانين القطريين مثل الفنان عادل الشيباني وغانم شاهين وخالد سالم ومنصور بوصبار، وتقديم مسرحية الأطفال «زورو»، ومسرحية الأطفال «سمسوم الشرير»، كما قدمت مسرحية الأطفال الكويتية ABCD للفنان الكويتي عبدالرحمن العقل، كما انتجت الشركة ألبوماً للفنان القطري ناصر صالح والفنان غانم شاهين، كما نظمت مهرجاناً بالكامل لدعم الانتفاضة تحت عنوان «من أجلك يا قدس»، فضلاً عن تنظيم مهرجانات غنائية ترفيهية للأطفال والكبار في مملكة علاءالدين يشارك فيها مجموعة من النجوم المحليين والخليجيين.
ومن بين الأنشطة الأخرى للشركة في السنوات الأخيرة كانت المشاركة في إنتاج مسلسل «خف علينا» وشارك في المسلسل نخبة من الفنانين القطريين والخليجيين، كما استضافت الشركة أيضًا العديد من الأعمال المسرحية من بينها مسرحية «نص الليل» على خشبة مسرح قطر الوطني وهو عرض رعب فكاهي من بطولة عبدالعزيز المسلم وهيا الشعيبي وباسمة حمادة.
copy short url   نسخ
19/04/2019
1803