+ A
A -
تجرى مساء اليوم قرعة بطولة الكأس الرمضانية الحادية عشرة لكرة القدم، والتي ستقام خلال الشهر المبارك.وتقام مراسم القرعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء في فندق العزيزية بوتيك بحضور اللجنة المنظمة للبطولة ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة.
وكانت قنوات الكأس قد أغلقت باب التسجيل في البطولة بعد أن كانت قد فتحت باب التسجيل يوم 25 مارس الماضي، حيث تلقت طلبات الفرق الراغبة في المشاركة بالبطولة في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج البدع.. وعقب اكتمال عدد الفرق المشاركة تم غلق باب التسجيل طبقا للشروط المعلنة من جانب اللجنة المنظمة.
ويشارك في النسخة الجديدة من البطولة 16 فريقا وهي: قناة الكأس والجريان ولحويلة وعين خالد ودخان والمرونة والمعمورة والدوحة والوجبة والهلال ومدينة خليفة ولوسيل وفحيحيل والعوينة وبرزان والدفنة.حيث تشهد البطولة هذا العام مشاركة 7 فرق جديدة لم تشارك في النسخة الماضية وهي: الهلال ومدينة خليفة ولوسيل وفحيحيل والعوينة وبرزان والدفنة.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة هذا الموسم نصف مليون ريال ستوزع على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وللاعبين الأفضل خلال البطولة حيث يتم توزيع 3 جوائز لأفضل لاعب وهداف البطولة وأفضل حارس مرمى.
copy short url   نسخ
18/04/2019
1110