الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لا أتمنى فيريرا في الريان !

لا أتمنى فيريرا في الريان !

لا أتمنى فيريرا في الريان !

كتب - عوض الكباشي
أكد عبدالرحمن الكواري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الريان أنهم «غير راضين» عن الموقع الذي أنهى به الرهيب الدوري، واحتلال الفريق للمركز الرابع في ترتيب المنافسة، مشيراً إلى أن الفريق عاني من الكثير من المشاكل الطبيعية وغير ذلك.
وأوضح الكواري أن تعدد المدربين كان له الدور الأكبر فيما وصل إليه الفريق من مستوى، وذلك على اعتبار أن لكل مدرب فكره ورؤيته التي يلعب بها، فمثلاً المدرب التركي بولنت كان يعتمد على التكتيك، وفي المقابل كانت لياقة اللاعبين في «النازل»، وحالياً سوزا يركز أكثر على اللياقة وتجهيز اللاعبين للجولات المهمة في الدوري، وكذلك في البطولة الآسيوية.. بالإضافة إلى نفسية اللاعبين ومشاركتهم، وكل مدرب يشرك من يراه مناسباً، وهو ما يجعل لاعبين يشاركون وبعضهم في دكة البدلاء.
وأضاف نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الريان: فريق الريان قادر على المنافسة على كأس الأمير لكرة القدم، فقط يحتاج لتقليل الأخطاء إضافة إلى أن يحالف الفريق التوفيق، خاصة إلى أن الروح المعنوية التي لعب بها الريان المباراة الأخيرة في الدوري والتي أسهمت بشكل كبير في ظهور جيد لفريق الرهيب.
وأشار الكواري إلى أن الجمهور الذي طالب باستقالة رئيس النادي كان الأفضل له التواجد في المدرجات ومؤازرة الفريق لزيادة «الحماس» لدى اللاعبين بدلاً من التركيز على استقالة الرئيس أو غيره، متمنياً تواجد الجماهير في المدرجات حتى نهاية الموسم. وحول استمرار المحترفين قال نائب رئيس جهاز الكرة بالريان: سيكون هناك اجتماع بعد نهاية الموسم سيتم خلاله تحديد الملامح والإضافات التي يحتاجها الفريق، مشيراً إلى انه لن يكون متواجدا مع الفريق في الموسم المقبل بعد أن تم اختياره رئيس الرابطة القطرية للاعبين، وهو ما يعني «الازدواجية في المناصب».
وحول التعاقد مع «فيريرا» قال الكواري: لا أعرف تفاصيل عن التفاوض مع المدرب «فيريرا» ولكن لا أتمناه في الريان، لأن فيريرا وجد فريقاً جاهزاً، والريان يحتاج لمدرب شاب وحيوي.
وعن استمرار تباتا وسيبستيان قال الكواري: لو كنت أملك القرار في الريان لمنحت تاباتا وسيبا الضوء الأخضر للمواصلة في الموسم المقبل، والثنائي يحتاج لتوفير عوامل النجاح ولمدرب ذكي يستطيع أن يوظفهما بصورة مثالية.
وتمنى الكواري أن يواصل الفريق نفس الأداء خلال المباراة الأخيرة في الدوري في بقية مباريات البطولة الآسيوية، فمثلما خسرنا أمام الوحدة بالدوحة ويمكن أن نفوز عليها في الإمارات، وكذلك الاتحاد وكرة القدم «لا تعرف المستحيل».
وقدم نائب رئيس جهاز الكرة الشكر لعمر العنزي مدير الفريق وخالد عثمان إداري الفريق للدور الكبير الذي قاموا به خلال الموسم الصعب.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below