الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  كأس الأمير تنذر بمواجهات شرسة

كأس الأمير تنذر بمواجهات شرسة

كأس الأمير تنذر بمواجهات شرسة

{ تصوير - إبراهيم العمريكتب- جليل العبودي وعادل النجار
بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس اتحاد كرة القدم، جرت صباح أمس بفندق كيمبنسكي، قرعة النسخة السابعة والأربعين لبطولة كأس الأمير، بمشاركة 16 نادياً، وشهد مراسم القرعة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد أحمد عبد العزيز البوعينين والشيخ أحمد بن حمد آل ثاني وهاني طالب بلان.
ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، وخالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال وعبدالله الساعي مدير إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين وحمد المناعي رئيس لجنة المسابقات وجاسم الرميحي أمين عام الاتحاد الخليجي وعدد من رؤساء الأقسام واللجان مدراء الإدارات بالاتحاد والمسؤولين عن كرة القدم بالأندية ومدربي الأندية الـ 16، ووسائل الإعلام المختلفة، حيث أشارت عملية إجراء القرعة إلى أن التوازن سيكون سيد الموقف، في الجولات الأولى، فيما تنذر بمواجهات ساخنة ومثيرة مع تقادم أدوار منافسات كأس الأمير.
وأشرف على مراسم القرعة كل من علي حمود النعيمي وحمد الهاجري من إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين وقدم حفل المراسم كعريف للحفل المذيع المتألق عبدالله العمادي المذيع بقنوات الكاس الرياضية، وقد تم استعراض لقطات للفرق التي سبق لها الفوز بكأس سمو الأمير منذ انطلاقها وحتى آخر لقب والذي كان من نصيب الدحيل.
شرح آلية القرعة وسط ترقب الحضور
بدأت المراسم بفقرة شرح إجراءات القرعة، وأعقبها فقرة استعراض أهم لقطات وأهداف البطولة الغالية منذ أن انطلقت وحتى نسختها الأخيرة الموسم الماضي.
وسيطرت حالة من الترقب على الجميع قبل بدء قرعة المرحلة الثانية وهي الخطوة الأولى التي تلعب فيها الفرق الثلاثة الأولى من أندية الدرجة الثانية، وفريق الشمال الصاعد من المرحلة الأولى، مع الفرق صاحبة المراكز 9 و10 و11 و12 من دوري نجوم QNB، وذلك لتحديد المراكز 13-14-15-16 وفي هذه المرحلة أوقعت القرعة أندية الشمال في مواجهة أم صلال.. والوكرة مع الخور.. والمرخية مع الخريطيات ومعيذر مع قطر.
ثم جرت قرعة المرحلة الثالثة التي دخلت فيها الأندية صاحبة المراكز 5 و6 و7 و8 من دوري نجوم QNB، يتم إجراء قرعة الدور الثاني (الخطوة الثانية) وذلك لتحديد المراكز 9-10-11-12.
وفيها يلعب العربي مع الفائز من الشمال وأم صلال، والغرافة مع الفائز من الوكرة والخور.. والشحانية مع الفائز من المرخية والخريطيات.. والأهلي مع الفائز من مباراة معيذر مع قطر.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below