+ A
A -
كتب-وحيد بوسيوف
توج هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم، والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر فريق الدحيل تحت 23 سنة بطلا لدوري قطر غاز للموسم الثاني على التوالي بعد تصدره جدول ترتيب منذ انطلاق الدوري، وتمكن أمس من تحقيق الفوز على الخريطيات بثمانية أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة 20 في المباراة التي اقيمت على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.
وقال هاني بلان في تصريحات له بعد تتويجه للفريق:«أهنئ إدارة نادي الدحيل ولاعبيه وجهازه الفني والإداري وجماهيرهم على هذا التفوق والتتويج والذي تحقق عن جدارة واستحقاق، حيث قدم الفريق مستوى مميزا وكبيرا في البطولة خلال الموسم، ونجح في الحسم ليؤكد على قدراته العالية وإمكانياته الفنية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه».
كما أشار إلى أن هذه البطولة تحظى باهتمام كبير من الاتحاد القطري لكرة القدم، والذي يحرص على توفير كل السُبل والطرق لنجاحها، وذلك لما لها من أهمية بالغة وكبيرة على صعيد إبراز وإظهار لاعبين شباب متميزين قادرين على تحمل المسؤولية ودعم المنتخبات الوطنية في كافة البطولات والاستحقاقات.
وتقدم بالشكر والتقدير لكل الشركاء والرعاة الرسميين ولكافة الجهات المعنية، ولمن ساهم في نجاح موسم دوري قطر غاز تحت 23 سنة، مشدداً على أن الاتحاد القطري لكرة القدم يتطلع للعمل مع كافة الشركاء والرعاة في الاستحقاقات والبطولات القادمة.
copy short url   نسخ
15/04/2019
952