الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انطلاق بطولة قطر الآسيوية للتنس

انطلاق بطولة قطر الآسيوية للتنس

انطلاق بطولة قطر الآسيوية للتنس

الدوحة- الوطن الرياضي
تنطلق اليوم على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش منافسات النسخة الثانية من الأدوار الرئيسية لبطولة قطر الآسيوية للبنين والبنات (تحت 14 سنة) التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس بالتعاون مع نظيره الآسيوي للعبة على مدار أسبوع بمشاركة واسعة من نخبة اللاعبين في قارة آسيا من بينهم البلد المضيف قطر.
ومنح الاتحاد باعتباره منظم البطولة، عددا من اللاعبين القطريين بطاقات دعوة تؤهلهم للمشاركة فيها على غرار اللاعبتين شيخة خليفة وهند المضيحكة إضافة إلى اللاعبين علي اليافعي ومشاري نواف ومشعل الخنجي.
وتقام بطولة قطر الآسيوية للتنس بنظام خروج المغلوب حيث يغادر اللاعب الجدول الرئيسي في حال تعرضه للخسارة لكن هذه البطولة تتيح لبقية اللاعبين إجراء مباريات ترتيبية لتجنيبهم الخروج المبكر من المنافسات.
يذكر أن النسخة الأولى لبطولة قطر الآسيوية للبنين والبنات (تحت 14 سنة) التي استضافها الاتحاد القطري للتنس الأسبوع الماضي، كان قد توج بها اللاعب القطري الصاعد ناصر اليافعي. وأكد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له أن الاتحاد حريص على المحافظة على استضافة البطولات الآسيوية لفئة الناشئين نظرا لأهمية الاحتكاك الذي توفره للاعبين القطريين في ظل مشاركة كوكبة من أفضل اللاعبين في قارة آسيا.
وشدد على أن رؤية الاتحاد لتطوير المنتخبات الوطنية تركز بشكل كبير على استضافة أكبر عدد من البطولات من أجل منح اللاعبين القطريين فرصة المشاركة فيها وتمكينهم من اكتساب مزيد من الخبرة والثقة المطلوبة لخوض الاستحقاقات التي تنتظرهم، معربا عن تمنياته في أن يحققوا نتائج مشرفة خلال النسخة الثانية من هذه البطولة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below