الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام مثير لجولة «الدراجات المائية وجونيور»

ختام مثير لجولة «الدراجات المائية وجونيور»

ختام مثير لجولة «الدراجات المائية وجونيور»

الدوحة- الوطن الرياضي
أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية والجولة الثانية من بطولة (واقف جونيور) اللتين نظمهما نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي أمام مقر النادي على مياه شاطئ كتارا بمشاركة 50 متسابقا تنافسوا على قمة فئات جالس ستوك مبتدئين وواقف وفري ستايل وواقف جونير. وأسفرت نتائج المنافسات عن فوز علي محمد النعيمي بالمركز الأول لفئة الواقف، وجاء في المركز الثاني ناصر فالح السعيد، فيما احتل نايف أبو ناهية الترتيب الثالث. وفي فئة جالس ستوك مبتدئين، جاء في المركز الأول المتسابق عبد الله جوهر، وتلاه في الترتيب الثاني محمد عبد الهادي، وجاء في المركز الثالث خليفة ثامر. وفاز غانم السويدي بالمركز الأول لفئة جونيور وتلاه احمد يوسف في المركز الثاني، ثم محمد أحمد في المركز الثالث. وفي فئة الفري ستايل، فاز صالح عيسى البوعينين بالمركز الأول، وجاء عبد الله سعد السويدي في المركز الثاني.
وقام بتتويج الفائزين كل من عمر الحميدي مسؤول الرياضة، وأعضاء لجنة التحكيم، وهم مشعل السبيعي ومحمد الهيدوس وعبد الرحمن آل اسحاق وأحمد الخليفي. وكانت الفعاليات الرسمية للجولة الثانية أقيمت على فترتين صباحية ومسائية وحسب الجدول الزمني اعتبارا من السابعة صباحا بالفحص الفني للدراجات المشاركة للتأكد من أهليتها كل حسب فئته.
وفي الثانية والنصف عقد الاجتماع التنويري الإلزامي للمشاركين للتعرف على تعليمات السباق وفي التاسعة والنصف بدأت التجارب الحرة لمدة نصف ساعة بعدها التجارب الحرة لفئة (واقف جونيور) لمدة 15 دقيقة، وبعدها انطلقت السباقات لكل الفئات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below