الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  استعراض آخر مستجدات مشاريع كأس العالم

استعراض آخر مستجدات مشاريع كأس العالم

استعراض آخر مستجدات مشاريع كأس العالم

الدوحة - قنا- ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة العليا للمشاريع والإرث لعام 2019 الذي عقد في الديوان الأميري صباح أمس.
حضر الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير نائب رئيس مجلس الإدارة.
وحضره أيضا معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية عضو المجلس، وبقية الأعضاء.
جرى خلال الاجتماع استعراض آخر مستجدات مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، من بنى تحتية وملاعب، وأماكن إقامة، إضافة للخطط والاستعدادات الأمنية للبطولة.
من جانب آخر، استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة الجنرال كينيث ماكينزي قائد القيادة المركزية الأميركية في الشرق الأوسط، والوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم للبلاد.
في بداية المقابلة هنأ سمو الأمير سعادة الجنرال بمناسبة تسلمه لمنصبه، متمنيا له التوفيق في أداء مهامه، من جانبه شكر سعادة الجنرال سمو الأمير المفدى على استقباله وعلى الدور المركزي الذي تقوم به دولة قطر من خلال قاعدة العديد الجوية وعلى جهودها المشتركة مع الولايات المتحدة الأميركية في محاربة الإرهاب.
كما تناولت المقابلة العلاقات الاستراتيجية القائمة بين البلدين الصديقين لاسيما الدفاعية والعسكرية ومجالات تطويرها، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below