الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  سحب «26» مليون جالون

سحب «26» مليون جالون

سحب «26» مليون جالون

انتهت فرق عمل طوارئ الامطار بوزارة البلدية والبيئة من كافة أعمال سحب تجمعات مياه الامطار بمختلف البلديات بالدولة. وأكد السيد سفر مبارك آل شافي، رئيس لجنة طوارئ الأمطار ومدير إدارة النظافة العامة بالوزارة أن فرق طوارئ الامطار بالبلدية تمكنت من سحب كافة تجمعات مياه الأمطار بالدولة، والتي وصلت إلى 26 مليون جالون خلال ساعات عمل متواصلة دون توقف.
وأضاف أن إجمالي ما تم نقله من البلديات منذ فجر يوم السبت وحتى صباح يوم الاحد بلغ (26.143.642) جالونًا، تم نقلها في (5.366) نقلة، وعدد الصهاريج العاملة (251) صهريجا، و(31) مضخة، وأشرف على هذا العمل (527) فردا من فرق العمل الميداني، حرص على الاستجابة لكافة البلاغات المستلمة من غرفة عمليات البلديات والتي وصلت إلى (263) بلاغا، تم تنفيذها بالكامل. وبذلك يكون قد تم الانتهاء من سحب كافة تجمعات مياه الامطار في الدولة وتنفيذ جميع البلاغات الواردة لغرف عمليات طوارئ الامطار. حيث تم الانتهاء من أعمال سحب تجمعات كافة مياه الامطار من بلديات: الشمال والظعاين وأم صلال والشيحانية والوكرة. ومازال العمل جاريا لسحب كافة التجمعات بالمناطق التابعة للبلديات (الدوحة والريان والخور والذخيرة) وتنفيذ جميع البلاغات.
حيث واصلت فرق طوارئ الأمطار بمختلف البلديات عملها على مدار الساعة، للتعامل الفوري مع تجمعات المياه وسحبها أولا بأول حرصا على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين بالأحياء السكنية، ولضمان الانسيابية المرورية بالشوارع الرئيسية والطرق العامة بالدولة، حيث تواصل العمل منذ نزول أمطار الخير. وأشار السيد سفر مبارك آل شافي، إلى أن فرق طوارئ البلدية باشرت عملها في سحب تجمعات المياه فور هطول الأمطار، موضحا أن فرق البلدية مستمرة في مهامها بجميع مناطق البلاد حتى الانتهاء من سحب كافة التجمعات في مختلف المناطق، مشيراً إلى أن الجهود المبذولة من الوزارة بالتنسيق مع كافة الجهات في الدولة أسفرت عن ضمان استمرار الحركة المرورية بسلاسة بكافة الشوارع والطرق، ومواصلة العمل بشكل طبيعي في المؤسسات التعليمية والمراكز الصحية وغيرها من المؤسسات في الدولة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below