+ A
A -
أعرب علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز عن سعادته بالنجاح الكبير للنسخة الثانية عشرة من بطولة كأس العالم للجمباز الفني والتي نظمها الاتحاد لمدة أربعة ايام بصالة اسباير وشهدت مشاركة قياسية من ابطال وبطلات العالم. وقال الهتمي في تصريحات له عقب ختام البطولة أمس ان النسخة الثانية عشرة جاءت مثالية في كل شيء من حيث المشاركة القياسية والتنظيم العالمي والحضور الجماهيري الذي فاق التوقعات وأيضا حضور عدد من الضيوف من مسؤولي اتحادات الجمباز.
وقدم رئيس اتحاد الجمباز الشكر إلى اللجنة الأولمبية القطرية على الدعم والمساندة الذي يتلقاه الجمباز القطري وأيضا إلى مؤسسة اسباير زون وقدم شكره ايضا إلى رعاة البطولة.. كما اثنى على المجهودات الجبارة التي بذلتها جميع اللجان العاملة في البطولة والتي أدت إلى تحقيق النجاح الذي اصبح سمة قطرية خالصة يشيد بها العالم اجمع.
وأضاف الهتمي أن اليوم الختامي للمنافسات جاء مثيرا وقويا حيث تنافس المشاركون في مختلف الأجهزة بكل قوة من أجل اعتلاء منصات التتويج للفوز بالذهب والفضة والبرونز وأيضا الجوائز المالية، وكذلك تحسين ترتيبهم في التصنيف الدولي، بالإضافة إلى أنها تأتي قبل أولمبياد طوكيو 2020 وهي محطة مهمة للاعبين واللاعبات.. مؤكدا أن المستوى الفني في النسخة العاشرة كان الأفضل على الإطلاق نظرا لأن معظم المشاركين من المصنفين الأوائل ويستعدون بقوة للمشاركة في كأس العالم القادمة.
وعن المشاركة القطرية في البطولة قال علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز ان البطولة يتواجد فيها أقوى وأفضل اللاعبين واللاعبات ولذلك فنحن لم نتوقع أننا سنحقق أفضل مما تحقق خاصة وأن المشاركة جاءت لاكتساب الخبرات للاعبين القطريين الثلاثة الذين شاركوا وهم أحمد الدياني وأحمد موسى ورسلان سعود.
copy short url   نسخ
24/03/2019
672