+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
وأضاف الأسمراني: من الممكن أن يحدث لأي فريق كرة تراجع، ولكننا تعلّمنا من الكرة أن الفرق الكبيرة صاحبة التاريخ والإنجازات سرعان ما تعود لوضعها الطبيعي في المنافسة.. وأنا شخصياً لديّ ثقة كبيرة في قدرة الغرافة على العودة، ولا خوف على الفريق من الهبوط أو حتى لعب المباراة الفاصلة، وحاليا طموحنا ليس البقاء أو غيره، ولكننا نأمل في عودة الفهود ليتواجد مع الكبار منافسا على البطولات والكؤوس كما كان في السابق، ولكن أمر تواجده في مركز متأخر في ترتيب المنافسة لا يشغلنا بقدر عودة الفريق لمكانه وتحقيقه نتائج إيجابية كما عودنا.
وعن المحترفين في صفوف الفريق قال عادل خميس: للأسف كل محترفي الفريق لا يصلحون، ويجب الاستغناء عنهم في فترة التنقلات المقبلة لبداية الموسم المقبل بأسماء جديدة تفيد الفريق وتمضي به لمنصات التتويج، خاصة أن أغلب المحترفين في الفريق عبارة عن أسماء بلا أداء، ووجدوا فرصتهم كاملة لكن لم يقدموا ما يجعلهم يستحقون الاستمرار.
وأشار خميس إلى أن اللاعب المواطن أفضل بكثير من المحترفين، وهو أمر غريب وغير مقبول، مع أنه أمر إيجابي يؤكد أن لاعبي الفريق المحليين يتمتعون بقدرات فنية كبيرة وأداء راقٍ جعلهم يتفوقون على الأجانب.
وأوضح لاعب الغرافة السابق سياسة الإدارة الغرفاوية بإتاحة الفرصة للشباب وتحضير فريق المستقبل هي أمر إيجابي يحسب للإدارة، ولدينا خامات طيبة في الفريق، وحاليا لدينا عدد من اللاعبين في كل المنتخبات التي تمثلنا، وهو ما يؤكد أن الخامات الشبابية ممتازة في الفهود.
وحول استمرار المدرب جوركوف أو رحيله قال خميس: الفرنسي جوركوف مدرب جيد، ونحن دوما ننشد الاستقرار الفني، ولذلك اعتبر استمرار المدرب الفرنسي ضروريا، ولكن يجب أن يستبدل المحترفين.
وعن خروج الفريق من الآسيوية قال: الخروج كان متوقعا في ظل عدم إعداد الفريق بصورة جيدة، بالإضافة إلى عدم مساعدة المحترفين للفريق.
وحول استمرارية شنادر وعودته مرة أخرى للكشوفات قال النجم الغرفاوي: لا مكان للهولندي شنايدر في الفريق الموسم المقبل مع كامل الاحترام للاعب الكبير واسمه وتاريخه وما قدمه، لكن الوقت للعطاء.أكد عادل خميس نجم الادعم والفهود السابق أن ما يمر به الفريق من تراجع في النتائج بدوري نجوم QNB يعتبر أمرا غير مقبول على اعتبار أن الغرافة نادٍ كبير ويلعب للتتويج بالبطولات وليس التواجد في مثل هذه المراكز التي لا تشبه الفهود.
copy short url   نسخ
24/03/2019
815