+ A
A -
الكويت- الوطن
زار وفد من المجلس الأعلى للقضاء دولة الكويت في إطار برنامج الزيارات المتبادلة بين الجانبين للتعرف على التجارب والخبرات المشتركة في مجال السلطة القضائية والنيابة وكذلك ضمن حرص المجلس الأعلى للقضاء بدولة قطر على التعرف على تجارب الدول والمؤسسات القضائية على المستوى الاقليمي والدولي للاستفادة منها.
وخلال الزيارة اجتمع الوفد القضائي القطري مع سعادة المستشار الدكتور فهد العفاسي وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة بدولة الكويت وسعادة السيد عبداللطيف السريع وكيل وزارة العدل.
وجرى خلال الاجتماعين استعراض علاقات التعاون بين السلطات القضائية في كل من دولة قطر ودولة الكويت الشقيقة ومناقشة سبل التعاون المستقبلي في المجالين القضائي والقاوني وذلك بحضور المستشار صلاح الجري رئيس الدارة العامة للتنفيذ في الكويت.
وقام وفد المجلس الأعلى للقضاء أثناء تواجده بدولة الكويت الشقيقة بزيارة عدد من الإدارة التابعة للادارة العامة للتنفيذ ومعهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية ومركز الرؤيا التابع لادارة الاستشارات الأسرية.
الجدير بالذكر ان إدارة التنفيذ بالمجلس الأعلى للقضاء أنشئت مؤخرا بالمحكمة الابتدائية لتختص بالإشراف على تنفيذ الأحكام والأوامر والقرارات القضائية، كما يجري التنفيذ بواسطتها.?
copy short url   نسخ
24/03/2019
2627