+ A
A -
الدوحة - الوطن
تنظم غرفة التجارة الدولية قطر بالتعاون مع معهد لندن للصرافة والتمويل، الورشة المصرفية الرابعة بعنوان «البرنامج التدريبي للتمويل التجاري 2019»، وذلك يوم الأربعاء المقبل بفندق جراند حياة الدوحة.
وتقام الندوة تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة التجارة الدولية قطر ورئيس غرفة تجارة وصناعة قطر، كما تحظى الندوة برعاية QNB وبدعم من غرفة قطر، ويحاضر فيها المستشار الفني للجنة المصرفية في غرفة التجارة الدولية السيد كيم سيندبيرغ. وقالت غرفة التجارة الدولية قطر في بيان صحفي: إن البرنامج التدريبي يهدف بشكل أساسي إلى اطلاع المشاركين والمهنيين العاملين في أقسام وإدارات التمويل التجاري وكذلك مديري الأنشطة التجارية، بمجموعة متنوعة من الآليات والأدوات والتي تشمل أفضل الممارسات في خطابات الاعتماد وخطابات الضمانات، وأهم مصطلحات التجارة الدولية 2020، بالإضافة إلى التعرف على الوضع الراهن لطلب الضمان الخاص بالممارسات المصرفية الموحدة. وفي ختام الورشة سوف يحصل المشاركون على شهادة PDUs6.5.
وأكدت غرفة التجارة الدولية قطر حرصها على تنظيم هذه الندوة المصرفية للعام الرابع على التوالي، وذلك كونها تناقش موضوعات مهمة تفيد المشاركين في مجال الصناعة المصرفية، منوهة بأنها ستواصل تنظيم هذه الورشة تحت عناوين متنوعة مستقبلا بحيث تناقش مختلف الموضوعات التي تهم القطاع المصرفي.
جدير بالذكر أن السيد كيم سيندبيرغ، المستشار الفني للجنة المصرفية في الغرفة التجارية الدولية هو مؤسس موقع Sindberg Consult كما أنه عضو بارز في العديد من منتديات التمويل التجاري الوطنية والدولية وقد عمل في العديد من مجموعات العمل والصياغة في غرفة التجارة الدولية.
copy short url   نسخ
24/03/2019
493