+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن منتجع جزيرة البنانا الدوحة عن حصوله على «5» جوائز عالمية، والتي تضاف إلى رصيده في مختلف الفئات، والتي تؤكد المكانة المرموقة التي يحتلها المنتجع على خريطة السياحة العالمية الفاخرة وعلى كافة المستويات، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يوفرها لضيوفه، والتي تجعل من زيارة المنتجع تجربة لا تنسى.
بداية، حصد مطعم «كيو لاونج» جائزة التميز للمأكولات الفاخرة والتي حاز عليها خلال حفل جوائز التميز المؤسسي لعام 2019 والذي تنظمه مجلة «الرؤية المؤسستية– كوربوريت فيجين» والتي استحقها بجدارة، حيث يتم اختيار الفائزين بعناية من قبل فريق بحثي متخصص من المجلة واستناداً إلى تحليل شامل لكل من الأبحاث النوعية والكمية التي قام بها الفريق خلال الـ 12 شهراً الماضية.
كما حصد منتجع جزيرة البنانا الدوحة على جائزة «أحد أفضل 25 فندقاً عائلياً في الشرق الأوسط» من موقع «تريب أدفايزر» من فئة اختيار المسافر للعام 2019، والتي تعد تعبيراً صادقاً عن أداء المنتجع المتميز ومكانته المرموقة.
هذا وحصل منتجع جزيرة البنانا الدوحة على تصنيف «الفندق المفضل» من «دليل فوربس للسفر» والتي تم الإعلان عنها في القائمة السنوية الحادية والستين للفائزين بجائزة ستار2019، حيث حاز على هذا التصنيف من خلال عمليات التدقيق الدائم التي يقوم بها موظفو «الدليل» حول العالم.
كما حاز المنتجع على جائزة «أفضل فندق فاخر وسبا للعام 2019» خلال حفل جزائز التميز التجاري الذي تنظمه مجلة «إكويزشن الدولية» الرقمية، والتي تلتزم أمام قرائها بتوفير آخر الاخبار والتحليلات التي تجعلهم مطلعين بشكل دائم على أحدث المستجدات العالمية.
واستحوذ منتجع جزيرة البنانا الدوحة على جائزة «منتجع العام 2019 – قطر» من جوائز «ترافل آند هوسبيتاليتي» والتي تعد دليل السفر المميز والفريد لأفضل الفنادق وشركات السياحة حول العالم، حيث يتم الاعتماد على خمس برامج ممكنة لاختيار الفائزين من كافة الفئات في كل قارة من القارات الخمس. وتتم عملية الاختيار إلكترونياً عبر شبكة الانترنت لتجنب تأثير الضغوطات الخارجية.
في هذه المناسبة قالت نيلام بيكا، مدير المبيعات لدى منتجع جزيرة البنانا الدوحة: «تعكس هذه الجوائز المرموقة التي حصلنا عليها المكانة التي احتلها المنتجع ليس فقط على خريطة السياحة العالمية وإنما في قلوب ضيوفنا، والذين نسعى دائما لتوفير لهم مجموعة شاملة ومتكاملة من خدمات الضيافة المتميزة».
وأضافت: «لقد حرصنا منذ انطلاقنا على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا في مختلف المجالات، سواء كانت تتعلق باللياقة والصحة البدنية، أو بالاقامة الفارهة، أو من خلال تجارب الطعام المتميزة، وهذه الجوائز تعد تجسيداً لجهودنا المستمرة لتحويل المنتجع إلى الوجهة الأولى المفضلة لقضاء عطلات مفعمة بالرفاهية والاسترخاء في قطر».
بالإضافة إلى ما سبق ذكره، تم ترشيح منتجع جزيرة البنانا – الدوحة لجائزة «أفضل فندق عالمي في قطر» ضمن جوائز مجلة «ترافل بلاس ليجر». كما تم ترشيح المنتجع أيضاً لعدد من الجوائز الأخرى مثل «أفضل فندق فيلا فاخر في قطر2019» و«منتجع الفلل الرائد-قطر» و«المنتجع الرائد-قطر» و«المنتجع الرائد في الشرق الأوسط لعام 2019» و«منتجع الشاطئ الرائد في الشرق الأوسط» من جوائز السياحة العالمية 2019، بالإضافة إلى ذلك تم ترشيح مطاعم المنتجع لست جوائز من مجلة فاكت قطر.
كما تم ترشيح سبا أنانتارا التابع للمنتجع ضمن أفضل المنافسين على جوائز «السبا الفاخرة العالمية 2019».
copy short url   نسخ
22/03/2019
986