+ A
A -
الدوحة - الوطن
بحضور سعادة السيد باسكوالي سالزانو سفير جمهورية إيطاليا في قطر وأعضاء السفارة، أطلق أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، ليلة «الجولة الإيطالية» Giro D’Eataly في مطعمه الشهير «تشويسز»، والذي يوفر كل ليلة أحدث تشكيلة واسعة ومميزة من المأكولات الإيطالية من مختلف مناطق إيطاليا. يتميز المطبخ الإيطالي بالتنوع المدهش في أطباقه، والذي يعكس تنوع المناطق الإيطالية، حيث تتمتع كل منطقة بتجربة طهي خاصة بها.
في هذه المناسبة قال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا الدوحة: «نتقدم بجزيل الشكر لسعادة السفير باسكوالي سالزانو، على تشريفه إطلاق ليلة الجولة الإيطالية Giro D’Eataly في مطعم تشويسز، خصوصاً لما يحتله المطبخ الإيطالي من مكانة مميزة لدى الذواقة من محبي هذا النوع من المأكولات، وهذا ما نسعى لتوفيره من خلال إطلاق هذه الليلة المميزة التي نصبو عبرها إلى تلبية تطلعات ضيوفنا وإشباع حواسهم بهذه الرحلة الإيطالية المميزة».
ويوفر «تشويسز»من خلال «الجولة الإيطالية» تجربة عشاء مميزة كل ليلة أحد بدءاً من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق الإيطالية والمقبلات ومحطات الطهي الحي المتنوعة التي تقدم الباستا والريزوتو، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأجبان، والحلويات الشهيرة من صقلية ونابولي وروما وميلانو وفينيتو.
copy short url   نسخ
21/03/2019
1227