+ A
A -
أعلن فندق ريتز كارلتون، الدوحة عن احتفاله بعيد الأم على طريقته الخاصة من خلال تقديم العديد من الأنشطة المميزة التي تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه الأمهات.
ففي هذه المناسبة المميزة، يقدم سبا فندق ريتز كارلتون، الدوحة الحائز على العديد من الجوائز عرضه الحصري للأمهات بمناسبة عيد الأم (21 مارس 2019)، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من هذا العرض في عيد الأم والاستمتاع بعلاجات السبا الرائعة التي يشرف عليها فريق من المعالجين المختصين، ثم الانغماس في الطعم المميز لشاي ما بعد الظهيرة وما ترافقه من قطع الحلوى التي أعدت بعناية من قبل طهاتنا المحترفين. يبدأ سعر هذه الباقة من 700 ريال قطري.
كما يحتفل مطعم لاجون بهذه المناسبة في يوم الجمعة (22 مارس 2019) حيث يقدم برانش الجمعة بنكهة خاصة ترتقي إلى أهمية هذه المناسبة من خلال إعداد أشهى الأطباق المفضلة التي يكسوها اللون الأبيض والوردي، والتي سيحضرها أفضل طهاتنا لمنح الأمهات استراحة مثالية يستحقنها.
يبدأ وقت البرانش من الساعة الواحدة ظهرًا ويستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا، حيث يمكن الحصول على هذا العرض مقابل 299 ريالاً قطريًا تشمل المشروبات الغازية، وللأطفال من سن 5 سنوات وحتى 11 سنة فالسعر هو 145 ريالاً قطريًا، بينما نرحب الأطفال دون 5 سنوات للاستمتاع بالبرانش مجانًا.
امنح والدتك الدلال الذي تستحقه في عيد الأم واستفد من الباقات المميزة لغرفنا وأجنحتنا الرائعة حيث يمكنها الانغماس في الإطلالات الخلابة على مياه الخليج العربي المذهلة. تشتمل الباقات على الاستخدام المجاني لحمامات السباحة وشاطئ الفندق بالإضافة إلى فرصة الانغماس في غرف البخار أو ساونا السيدار المريحة للأعصاب. نضمن لك منحها يومًا لا يُنسى بما نملك من مرافق خاصة كصالة الألعاب الرياضية الحائزة على العديد من الجوائز والشاطئ الخاص في الفندق. أما الأمهات الباحثات عن حفلة عشاء مفعمة بالمتعة والحيوية، فيمكنهن الحصول على عرض عيد الأم من مطعم STK الدوحة، وهو مطعم أميركي متخصص في لحوم الستيك. يمكن الاستفادة من العرض في 21 مارس، 2019 حيث يتضمن قائمة طعام جاهزة وحلويات مجانية بالإضافة إلى مشروب خاص مقابل 280 ريال قطري للشخص الواحد.
وفي هذه المناسبة، صرّح إردن كينديجيلين، المدير العام لفندق ريتز كارلتون الدوحة، بقوله: «إننا نحرص على إسعاد جميع الأمهات من خلال تقديم كل ما يمكن أن يرغبن في الحصول عليه عند قضاء يوم عيد الأم في فندق ريتز كارلتون الدوحة. فقد بذل الجميع كل ما بوسعهم لتصميم عروض متنوعة تناسب مختلف الرغبات والخيارات المفضلة لدى ضيوفنا الكرام. ونحن نتطلع إلى أن تحظى جميع الأمهات معنا بلحظات ممتعة من العمر من خلال ما سنقدمه من أنشطة ومميزات كثيرة ستضفي بلا شك المزيد من البهجة على قلوبهن، كما فعلن لنا دومًا».
copy short url   نسخ
18/03/2019
1696