+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
وقعت شركة الخطوط الجوية التركية اتفاق رعاية مع جولة أوريدو للأبطال -الحدث الأبرز في روزنامة البطولات التي ينظمها مركز دراجي قطر- أصبحت بموجبه الخطوط الجوية الرسمية للحدث الذي ستقدم من خلاله الدعم اللوجيستي وعدداً من الجوائز القيمة للمشاركين في نسخته الثالثة المقرر إقامتها في 15 مارس في ساحة الاحتفالات بمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.
وستمنح الشركة تخفيضات على تذاكرها، كما ستقدم أيضاً تذاكر مجانية كجوائز للمشاركين والمتطوعين خلال الحدث.
وستقدم الخطوط الجوية التركية، التي تسافر لأكثر من 300 وجهة حول العالم، أيضاً تذكرة مجانية ذهابا وعودة من الدوحة إلى إسطنبول لفائز محظوظ من خلال مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيكون على من يرغب في المشاركة بهذه المسابقة فقط متابعة الصفحات الرسمية لجولة الأبطال على وسائل التواصل الاجتماعي والإعجاب بالمنشور الخاص بالمسابقة، ثم مشاركته مع أصدقائه لفرصة الفوز بهذه الجائزة الرائعة.
وتعتبر جولة الأبطال التي ينظمها مركز دراجي قطر بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة في قطر، الحدث الرياضي المجتمعي الأكبر لمحبي الدراجات الهوائية في قطر.
ومن المنتظر أن تكون نسخة هذا العام هي الأكبر في تاريخ جولة الأبطال مع مشاركة ما يزيد على 1500 من محبي رياضة الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ومستويات الخبرة، حيث يوفر الحدث خمس جولات مختلفة أبرزها الجولة العائلية التي تمنح الأطفال، الأكبر من تسع سنوات، فرصة خوض جولة مسافتها 5.8 كلم مع بقية افراد العائلة داخل مؤسسة قطر.
من جانبه قال محمد زينجال المدير العام لشركة الخطوط الجوية التركية في قطر، «تفخر شركة الخطوط الجوية التركية بأن تكون الخطوط الجوية الرسمية لجولة أوريدو للأبطال. هذه الشراكة تعكس الدور الذي تقوم به الخطوط الجوية التركية في رعاية أهم الأحداث الرياضية العالمية، إيماناً من الشركة بأهمية أن تجمع الناس معاً. وبما أننا الشركة التي تسافر لأكثر عدد من الدول في العالم، سيسعدنا أن نساهم في انتقال المشاركين الدوليين من جميع أنحاء العالم إلى الدوحة. نتطلع للاحتفال سوياً في مؤسسة قطر».
وصرح الدكتور عبد العزيز الكواري رئيس مركز دراجي قطر «نحن سعداء بتوقيع هذا الاتفاق مع الخطوط الجوية التركية من أجل دعم جولة أوريدو للأبطال 2019، فالشراكة مع علامة تجارية عالمية مثل الخطوط الجوية التركية سيزيد من الترويج لجولة الأبطال على جميع المستويات، نشكرهم على جهودهم ونتطلع لتنظيم النسخة الأنجح في تاريخ الحدث».
copy short url   نسخ
14/03/2019
607