+ A
A -
قالت عبير علي البوعينين مديرة بطولة كأس العالم للجمباز الفني إن اللجنة المنظمة رفعت من وتيرة العمل بشكل كبير مع اقتراب انطلاق البطولة في الاسبوع المقبل، والحقيقة ان التعاون بين مختلف اللجان يجري بأفضل صورة ممكنة، لأن هدفنا جميعا هو تحقيق أقصى درجات النجاح، والتأكيد على أن قطر لا تكتفي بالتنظيم الجيد للبطولات الرياضية الكبرى، بل تترك تميزاً يبقى عالق في الاذهان لفترات طويلة بعد استضافة هذه البطولات العالمية. وأضافت أنها فخورة لاختيارها من قبل اللجنة المنظمة لمنصب مديرة البطولة وتشعر بمسؤولية كبيرة باعتبارها ممثلة للعنصر النسائي في تنظيم مونديال الجمباز.
وحول آخر التحضيرات بالنسبة للجان العاملة بالبطولة وأيضا التجهيزات ووصول الوفود أوضحت البوعينين انه قد وصلت منذ يومين إلى الدوحة اول الوفود التي ستشارك في بطولة العالم للجمباز الفني، حيث وصلت بعثة ليبيا والتي تشارك لأول مرة في بطولة كأس العالم للجمباز الفني على مدار نسخها السابقة وسيقيم المنتخب الليبي معسكرا في الدوحة يسبق انطلاق البطولة كما تم توفير أماكن التدريب لهم، حيث بدأت تدريباتهم أمس.
وكشفت ان اللجنة المنظمة اعتمدت مشاركة 58 دولة بصورة رسمية في هذه النسخة، بإجمالي يقرب من 200 لاعب ولاعبة، وهو رقم قياسي في عدد الدول التي تشارك خلال نسخة واحدة. وصرحت البوعينين بأن البطولة سوف تشهد مفاجآت بحضور أبطال عالم وأبطال أولمبيين مثل اللاعب ابكي الهولندي بطل العالم في العقلة والتي حصل على ذهبيتها في بطولة العالم بالدوحة. وبطلة العالم في متوازي السيدات البلجيكية نينا ديروال.
وأشارت إلى ان التعاون بين اللجان المختلفة والتعاون المستمر مع اللجنة الاولمبية يؤكد أن الجميع لديهم هدف مشترك هو تنظيم استثنائي للبطولة، وقالت «نؤكد ان العمل سيتواصل مع بداية العد التنازلي للبطولة، فنحن جاهزون من الآن لهذا الحدث، وفق الخطة الزمنية المحددة».
copy short url   نسخ
14/03/2019
829