الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  متمسكون بحظوظ البقاء

متمسكون بحظوظ البقاء

متمسكون بحظوظ البقاء

أكد أحمد بدر الدين مدرب اللياقة البدنية في نادي الخريطيات، أن فريقه مطالب بتقديم كل ما لديه أمام قطر اليوم من أجل تحقيق انتصار يحسن وضع الفريق في ظل الصراع المشتعل في قاع جدول الترتيب، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة «نعيش في حالة أشبه بالدوري الخاص مع الخور بسبب تواجدنا في آخر جدول الترتيب، وبالتالي نحن مطالبون بتحقيق الفوز من أجل التمسك بحظوظنا في البقاء، فالأمور رغم صعوبتها تتطلب تقديم أقصى جهد ممكن وان يقدم كل اللاعبين افضل ما لديهم من أجل الخروج من هذه المباراة بثلاث نقاط، مؤكدا احترامه الكامل لفريق قطر وما يمتلكه من قدرات وعناصر ورغبة في الفوز أيضا.
وأضاف «نعلم أن المواجهة أمام نادي قطر ستكون صعبة، ولكننا قمنا بالتجهيز المناسب بصورة طيبة بعد الفوز الذي تحقق على حساب الغرافة في الجولة الماضية، ونأمل أن نحقق فوزا جديدا، ومن هنا علينا أن نقدم كل ما لدينا في هذه المباراة الهامة للغاية»، في إشارة إلى أن مواجهة قطر تحمل أهمية كبيرة جدا بالنسبة للخريطيات في هذا التوقيت.
وقال «نحن نعلم أن الفوز سيعطينا دفعة قوية للأمام وبالتالي المباراة ستكون في غاية الصعوبة لكننا متمسكون بأملنا في البقاء وعلينا أن نقاتل من اجل هذا الأمر حتى النهاية». مشيرا إلى أن الخريطيات استعد بأفضل صورة ممكنة لهذه المباراة بعد سلسلة من التحضيرات على مدار الأيام الماضية.
وتابع «مدرب الفريق وسام رزق بذل جهدا كبيرا خلال المرحلة الماضية ويستحق التقدير والإشادة عليه، وقد وضع التحضيرات المناسبة لهذه المواجهة ونأمل ان نخرج منها بالفوز حتى نتمسك بآمالنا في البقاء بدوري نجوم QNB» .

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below