+ A
A -
تسلمت قطر الخيرية تبرعا من رجال أعمال باكستانيين بحضور أعضاء منتدى الرعاية الاجتماعية الباكستاني (PWF) في دولة قطر لدعم صندوق الجالية الباكستانية المخصص لفائدة الأسر والأشخاص محدودي الدخل من أبناء الجالية، خصوصا في مجالي التعليم والصحة. وجاء استلام المبلغ في إطار الصندوق الذي خصصته قطر الخيرية لصالح الجالية الباكستانية في قطر اعتبار ا من شهر رمضان المبارك الماضي، حيث تم تنفيذ أول فعالية مشتركة مع المنتدى من خلال إقامة عشاء خيري رمضاني حضره أكثر 300 شخص من أبناء الجالية وتم خلاله تقديم تعهدات بقيمة 1,600,000 ريال قطري في ليلة واحدة. وقد تسلم السيد علي الغريب مدير إدارة البرامج والعلاقات العامة بقطر الخيرية التبرعات من رجال الأعمال الباكستانيين بحضور السيد أحمد حسين، رئيس منتدى الرعاية الاجتماعية الباكستاني وعدد من أعضائه.
وفور تسلمه قيمة التبرع، عبر السيد علي الغريب عن جزيل شكره لأعضاء المنتدى، وأبناء الجالية الباكستانية، ورجال أعمالها وكل الخيرين فيها والذين ساهموا في تقديم هذا التبرع الكبير، آملا أن تحذو الجاليات الأخرى حذو الجالية الباكستانية في إقامة فعاليات خيرية لدعم الفئات ذات الدخل المحدود بقطر في المجالات المختلفة. وأضاف بأنه سبق لقطر الخيرية تخصيص صناديق لدعم أبناء الجاليات داخل الدولة، منوها بأن الباب مفتوح لتخصيص مثل هذه الصناديق للجاليات الأخرى المقيمة بقطر، بما يخدم دعم الفئات محدودة الدخل من أبنائها.
وبدوره تقدم السيد أحمد حسين رئيس منتدى الرعاية الاجتماعية الباكستاني بالشكر إلى قطر الخيرية على دعمها وتعاونها خلال العام الماضي من خلال توفير منصة لأولئك الأفراد الذين يقدرون المسؤولية الاجتماعية ويحرصون على رفع مستوى الفئات محدودة الدخل في المجتمعات وخاصة في قطاعي التعليم والصحة.
copy short url   نسخ
14/03/2019
910