+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
قال رئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود إن اتحادنا لاينسي دور قطر في دعم الكرة العراقية، لاسيما عندما كان هناك حظر على الملاعب العراقية حيث فتحت قطر أبوابها واحتضنت المنتخبات والأندية العراقية التي أقامت مبارياتها ومعسكراتها في الدوحة. وثمن مسعود مساندة ودعم المسؤولين عن الرياضة وكرة القدم في قطر للكرة العراقية، ولاننسي أيضا دور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، ودعمه الكبير للكرة العراقية.
جاء ذلك عقب اللقاء الذي عقده رئيس الاتحاد العراقي والمرشح لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي مع سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي حيث تم بحث التعاون بينهما في الانتخابات التي يترشح فيها المهندي على عدة مناصب في الاتحاد وعضوية المكتب التنفيذي للفيفا. وأضاف عبد الخالق مسعود ان اتحاد الكرة العراقي ملتزم بالتشاور مع وزارة الرياضة والشباب في العراق على دعم سلمان بن ابراهيم الرئيس الحالي للاتحاد الآسيوي والمرشح لنفس المنصب في الانتخابات، وكذلك سعود بن عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري والمرشح لعدة مناصب في الاتحاد الاسيوي وعضوية المكتب التنفيذي للفيفا عن آسيا، وهذا لا يعني وجود تعارض ولكن هناك توافقا بيننا.
وحول حظوظه في الانتخابات الاسيوية قال عبد الخالق مسعود: إنني واثق من نفسي تماما وانني سأفوز في منافستي على عضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعلاقتي طيبة للغاية مع جميع الاعضاء في الاتحادات الأهلية سواء بالخليج أو دول بلاد الشام وحتى الاتحادات الاسيوية الأخرى.
وعن الدعوى التي أقامها المرشحون في انتخابات اتحاد الكرة العراقي قال عبد الخالق مسعود إنه حق مشروع ولكننا في نفس الوقت واثقون انه لا توجد مخالفات أو خروقات انتخابية وان عملية الانتخابات تمت بشفافية ونزاهة كبيرة.
copy short url   نسخ
14/03/2019
489