+ A
A -
سلطتOoredoo الضوء على المزايا العديدة التي يحصل عليها عملاؤها عند اشتراكهم في باقات الشهري آجلة الدفع. فإلى جانب ما تشمله من خدمات اتصالات متكاملة، تمكّن هذه الباقات العملاء من الاستمتاع بالعديد من المكافآت والخصومات، ما يجعل منها الباقات ذات القيمة الأفضل في السوق.
وصممت Ooredoo باقات الشهري بفئاتها المتنوعة لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، فمع دقائق المكالمات المحلية والدولية والرسال النصية والإنترنت بسرعات فائقة، تلبي باقات «الشهري» جميع متطلبات العملاء. وإلى جانب خدمات الاتصالات، تتيح باقات الشهري للمشتركين الاستمتاع بمئات العروض الحصرية المتاحة عبر شبكة شركاء برنامج نجوم لولاء العملاء، والتي تضم أكثر من 80 شريكاً و250 علامة تجارية معروفة
وفيما يلي قائمة بأبرز المزايا والمكافآت التي يمكن لعملاء باقات الشهري وقطرنا الاستمتاع بها:
•الانضمام إلى برنامج المكافآت «نجوم»: يتيح برنامج نجوم للأعضاء الحصول على المكافآت لدى أكثر من 80 شريكاً من خلال جمع النقاط واستبدالها. وتشمل قائمة شركاء البرنامج العديد من الفنادق، والمطاعم والنوادي الصحية ومراكز التجميل والوجهات الترفيهية والمحلات التجارية. وتضم قائمة شركاء برنامج نجوم علامات تجارية معروفة مثل هارودز، وسانت ريجيس الدوحة، وجمبو للالكترونيات، وباتشي، وفناك، والجابر للنظارات، وفندق ومنتجع الشرق، وجوي ألوكاس، وأكوا بارك، واللاندمارك، وغيرها الكثير. وعند الاشتراك في إحدى الباقات الشهرية آجلة الدفع، سيصبح بإمكان العملاء تلقائياً التسجيل مجاناً في يرنامج نجوم، للحصول على نقاط نجوم واستبدالها والاستمتاع بالعديد من خدمات Ooredoo وشركاء نجوم.
•اشتراك مجاني في خدمة:StarzPlay توفر خدمة StarzPlay وعلى مدار الساعة محتوى ترفيهياً مميزاً حسب الطلب، من أحدث أفلام هوليوود والمسلسلات والبرامج التليفزيونية المعروفة، وعند الاشتراك في إحدى باقات الشهري وقطرنا، سيحصل العملاء تلقائياً على اشتراك مجاني بخدمة StatzPlay ليتمكنوا من الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المميز الذي توفره هذه الخدمة.
•اشتراك مجاني في تطبيق:UrbanPoint يوفر تطبيق Urban Point للمشتركين خصومات وعروضاً خاصة لدى العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التجميل والنوادي الصحية وغيرها الكثير. وعند الاشتراك في معظم الباقات الشهرية آجلة الدفع، سيحصل العملاء تلقائياً على اشتراك مجاني بتطبيق UrbanPoint ليتمكنوا من الاستمتاع بالعديد من الخصومات المتاحة عبر هذا التطبيق.
وما يميز باقات الشهري وقطرنا من Ooredoo عن الباقات الأخرى، هو أن معظم هذه المكافآت والمزايا متوفرة لجميع عملاء باقات الشهري وقطرنا بغض النظر عن فئة الباقة التي تم الاشتراك بها، سواء كانت باقة الشهري 100 أو باقة قطرنا 850.
وحول المزايا والمكافآت المتوفرة لعملاء باقات الشهري، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «نحن سعداء بتوفير العديد من المكافآت والامتيازات المخصصة للعملاء الذين يختارون الاشتراك في إحدى باقات الشهري وقطرنا. فبالإضافة إلى القيمة المميزة التي تمنحها هذه الباقات للعملاء بحصولهم على مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات، فإنها توفر لهم أيضاً العديد من المزايا والمكافآت والعروض الحصرية المتاحة مع جميع هذه الباقات آجلة الدفع».
للاشتراك في إحدى باقات الشهري أو قطرنا، يمكن زيارة أي من مراكز Ooredoo أو الموزعين المعتمدين مع إحضار البطاقة الشخصية القطرية. أما العملاء الحاليون للباقات آجلة الدفع، فيمكنهم تغيير باقاتهم في أي وقت عبر قنواتنا الاعتيادية – عبر الإنترنت، أو مراكز Ooredoo وعبر تطبيق Ooredoo.
وتعد Ooredooشركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
14/03/2019
851