+ A
A -
تحت رعاية وحضور سعادة اللواء الركن محمد بن مسهي الأحبابي قائد الشرطة العسكرية، تم صباح أمس الاحتفال بتخريج دورتي الدفاع عن النفس رقم «3، 4» ودورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف رقم «5» في معسكر الشرطة العسكرية. بلغ عدد الملتحقين بدورتي الدفاع عن النفس «117» من قيادة الشرطة العسكرية، يذكر انه تم تطوير مناهجها لتتواكب مع عمليات الدفاع عن النفس اثناء الخطف والتهديد وفض الشغب كما تم ادخال بعض الفنون القتالية للتخلص من السلاح الأبيض والسكين والعصا وكيفية التخلص من المسدس والسيطرة على الموقف بكل دقة واحتراف، وكان التقدير العام للدورة «جيد جدا».
بالإضافة إلى تخريج دورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف رقم «5» حيث التحق بها «20» ضابط صف من قيادة الشرطة العسكرية و«10» ضباط صف من الأسلحة والوحدات الأخرى. امضى المتدربون فترة تدريبهم المقررة والتي تضمنت الدراسة على اللياقة البدنية والأجهزة اللاسلكية وامن وحماية الشخصيات وواجبات مندوبي التحقيق والاسعافات الأولية الميدانية والشرطة العسكرية في السلم والعمليات واللائحة الانضباطية وقانون الخدمة العسكرية.
وفي ختام الحفل قام سعادة اللواء الركن محمد بن مسهي الأحبابي قائد الشرطة العسكرية بتوزيع الشهادات والهدايا على المتفوقين في الدورات، بالإضافة إلى اخذ الصور الجماعية التذكارية.
copy short url   نسخ
14/03/2019
1946