+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن قسم اللغة الإنجليزية في إدارة التوجيه التربوي عن انتهاء التصفيات الأولى لمسابقة التهجئة باللغة الإنجليزية في نسختها الثالثة للعام الثالث على التوالي والتي كانت خلال الفترة (3 مارس حتى 7 مارس 2019م).
واستضافت مدرستيّ عبد الحميد الدايل النموذجية للبنين ومدرسة أبي أيوب الأنصاري النموذجية للبنين فعاليات المدارس النموذجية، ومدرستي الخنساء الابتدائية للبنات ومدرسة أمامه الابتدائية للبنات فعاليات مدارس المرحلة الابتدائية، بينما استضافت مدرسة سكينة الإعدادية للبنات فعاليات المسابقة للمرحلة الاعدادية.
ووصلت احصائيات أعداد المدارس المشاركة للمرحلة النموذجية 33 مدرسة، ومدارس المرحلة الابتدائية للبنات 53 مدرسة، ومدارس المرحلة الإعدادية للبنات 27 مدرسة.
ووصل عدد الطلبة المتأهلين للنهائيات في المرحلة النموذجية 55 طالبا، وعدد الطلبة المتأهلين للنهائيات في المرحلة الابتدائية للبنات 96 طالبة، وعدد الطلبة المتأهلين للنهائيات في المرحلة الإعدادية بنات 25 طالبة.
وستقام المسابقة النهائية في ثلاث مدارس هي: الوفاء النموذجية والبيان الثانية للبنات والوجبة الإعدادية للبنات وذلك في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر ابريل القادم للعام 2019م.
تجدر الإشارة إلى أن مسابقة التهجئة Spelling Bee تعزز مهارات القراءة والكتابة، وتهدف إلى تنمية وإثراء الثروة اللغوية باللغة الإنجليزية، وتدرب الطلبة على الإملاء الصحيح، وتنمي روح التنافس التعليمي عند الطلاب وحث الطلاب على القراءة بمواضيع مختلفة باللغة الإنجليزية لما فيه مصلحة للطلاب من البنين والبنات في المستقبل.
copy short url   نسخ
14/03/2019
2517