الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «مجموعة البتيل» تستهدف التوسع محلياً

«مجموعة البتيل» تستهدف التوسع محلياً

«مجموعة البتيل» تستهدف التوسع محلياً

كتب– محمد حمدان
قال المدير العام لمجموعة البتيل أحمد العلي: إن المجموعة تستهدف تعزيز حضورها والتوسع في السوق المحلي مع تطوير أدائها من خلال تقديم خدمات ومنتجات متميزة لعملائها، لافتاً إلى أن المجموعة تسعى إلى تلبية متطلبات عملائها وتعزيز آفاق التعاون المشترك مع عدد من الدول المصدرة للعمالة والتي تتمتع بعلاقات متميزة مع الشركة.
واستقبل العلي بمقر الشركة أمس الأول سفراء كل من دولة كينيا بقيادة سعادة السفير، بادي ك. أهيندا وهو سفير فوق العادة ومفوض رئيس البعثة دولة قطر، وسعادة السفير واشنطن أولو وزير مفوض ونائب رئيس البعثة ورئيس الغرفة الكينية بدولة قطر، وسعادة السيد دون برينس سولمون أنورا لياناجي سفير جمهورية سريلانكا لدى الدولة، ونيكولاس أرموني مدير عام إدارة المخاطر وتطبيق القوانين في مجموعة ماجد الفطيم بقطر.
وأكد العلي أن مجموعة البتيل التي تضم شركات «سفريات البتيل، والبتيل سيكيوريكور للخدمات الأمنية، والأحرار للتجهيزات الفندقية» لديها تعاقدات وشراكات مع دول متعددة مثل كينيا وأوغندا وسريلانكا والنيبال وباكستان والهند، وفي إطار تعزيز التعاون المشترك وعقب انتقال أعمال المجموعة إلى مقرها الجديد بجوار نادي السد، فإنها وجهت الدعوة لعدد من السفراء بغرض تعزيز علاقات التعاون والتواصل مع السادة السفراء.
وأشار إلى أن الحصار المفروض على قطر منذ الخامس من يونيو 2017 أدى إلى تركيز المجموعة على أنشطتها في السوق المحلي وبناء علاقات متينة مع الدول التي تصدر العمالة إلى دولة قطر، لافتاً إلى أن الحصار خلق فرصا استثمارية جديدة لمجموعة البتيل ومكنها من تلبية متطلبات عملائها فضلاً عن تنوع أنشطة المجموعة من خلال خدمات السفر والسياحة وتوفير الخدمات الامنية الاحترافية والقيام بكافة عمليات التجهيزات الفندقية.
وأوضح ان سفريات البتيل تحرص على تجسيد أهدافها بتقديم خدمات سفر متميزة وفقاً لأرقى معايير الجودة وأفضلها، إضافة إلى أسعارها التنافسية وحزمة مزايا سفر استثنائية تتسم بالمرونة والثراء، مؤكداً أن سفريات البتيل تسعى إلى أن ترسم لنفسها مساراً واعداً يميزها عن باقي الشركات المنافسة من حيث التفوق في الخدمات المميزة وسبل الراحة ومساعدة عملائها في اختيار وجهاتهم بالتركيز على أهم الوجهات السياحية وأجملها في العالم.
وأضاف أن شركة البتيل سيكيوريكور تسعى لتكون في صدارة الشركات الأولى للخدمات الأمنية في دولة قطر، حيث تسعى لتقديم أرقى مستويات الخدمة العالمية من خلال خدماتها الأمنية في السوق القطري، خاصة بعد النمو المتسارع المتحقق في السنوات الأخيرة، فضلاً عن تحسين خدماتها وجعلها تتناسب ومتطلبات عملائها.
وفي ذات السياق أكد العلي أن شركة الأحرار للتجهيزات الفندقية، تهدف إلى تجهيز الفنادق والمستشفيات والشركات وتجهيز الشقق مؤكداً أن الشركة تسعى إلى تلبية متطلبات السوق المتنامي في قطر، حيث تمتلك الأحرار للتجهيزات الفندقية معرضاً يحتوي على كافة المعدات في قلب العاصمة الدوحة ويتمتع المعرض بمساحة رحبة مخصصة لعرض جميع المنتجات التابعة للشركة كما تعتبر الأحرار للتجهيزات الفندقية الوكيل الرئيسي والخاص لأكبر المصنّعين وأهمهم في العالم.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below