+ A
A -
استضافت كليّة شمال الأطلنطي في قطر وفدًا قيادياً من جامعة إنديانا – جامعة بيردو إنديانابوليس خلال زيارته للدوحة وذلك بهدف استكشاف الفرص التعليميّة في الدولة.
التقى الوفد الأميركي بقياة الدكتور ناصر حامد بيدر رئيس جامعة إنديانا – جامعة بيردو إنديانابوليس في البداية مع رئيس الكليّة الاستاذ الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة وتم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون بين الجانبين بما يخدم العملية التعليمية.
وحصل الوفد على شرح مفصل عن تخصصات الكلية كما تم اصطحاب الوفد في جولة في حرم الكليّة الحديث لمشاهدة المنشآت التعليمية والورش والمختبرات عالية المستوى.
وقال الأستاذ الدكتور خليفة آل خليفة «إن تركيزنا ينصبّ على بناء شراكة قويّة مع الجامعات العالميّة ذات التوجات الفكريّة المُشابهة وذلك من أجل النهوض بمستوى التعليم الذي تُقدمه الكليّة والدولة، وأضاف: إن مؤسساتنا تملك قيم متوافقة فيما يتعلق بدعم تفوق الطلاب في الهندسة والعلوم والتكنولوجيا، ونحن نتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة إلى جانب إضفاء الطابع الرسمي عليها.
وقال الدكتور بيدر رئيس جامعة إنديانا – جامعة بيردو إنديانابوليس: بصفتنا الجامعة البحثيّة الحضريّة الرئيسة في إنديانا، نحن ملتزمون بتوسيع شبكة علاقاتنا العالميّة ومتحمّسون جدّا بتواجدنا في قطر للدخول في محادثات واستكشاف الفرص للحديث حول جامعة إنديانا – جامعة بيردو إنديانابوليس مع ممثلين من قطاع التعليم في الدولة.«وأضاف» إن حُسن الضيافة والنقاشات التي جرت حول تعاون قطاع التعليم في قطر كان مُلهمًا ومشجّعًا. كما قدّم الدكتور ديفيد جيمس عميد كليّة الهندسة والتكنولوجيا في جامعة بيردو عرضًا للأعضاء التنفيذيين للكليّة ومسؤولين رفيعي المستوى من جامعة قطر وكليّة المجتمع في قطر.
copy short url   نسخ
14/03/2019
904