+ A
A -
كتب - محمد الجندي
توج الفارس عوض القحطاني بلقب المباراة الكبرى والتي أقيمت أمس «الجمعة» في ختام منافسات اليوم الثاني لبطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز التي تقام على الميدان الرئيسي باتحاد الفروسية.
وشارك القحطاني على الجواد «كاساندر» في المباراة التي أقيمت على الارتفاع الأعلى خلال اليوم وهو 140 – 150 سم من جولة واحدة ضد الزمن بمشاركة 9 فرسان، محققا زمنا قدره 64.18 ثانية بدون أخطاء، وحل ثانيا الفارس مبارك بن يوسف الرميحي على الجواد «كاساندر» محققا زمنا قدره 68.18 ثانية بدون أخطاء، فيما جاء في المركز الثالث الفارس فالح سويد العجمي على الجواد «كاربورت» محققا زمنا قدره 68.38 ثانية بدون أخطاء.
وقام كل من الشيخ محمد بن ناصر آل ثاني عضو مجلس الإدارة والشيخ عبد الله بن حسن آل ثاني بتتويج الفائزين.
وفازت الفارسة سيرين شريف بالمباراة الوسطى وذلك على الجواد «جيرلين» في المباراة التي أقيمت على ارتفاع 125 – 135 سم من جولة واحدة ضد الزمن بمشاركة 18 فارسا، محققة زمنا قدره 66.65 ثانية بدون أخطاء، وحل ثانيا الفارس سلطان راشد المري على الجواد «لي بريميير» محققا زمنا قدره 76.99 ثانية بدون أخطاء، فيما جاء في المركز الثالث الفارس محمد خليفة الباكر على الجواد «آرسيلينا» محققا زمنا قدره 77.86 ثانية بدون أخطاء.
وقام عامر الحميدي مدير لجنة قطر لقوة التحمل وعضو مجلس الإدارة بتتويج الفائزين، بحضور عبد الله المري مدير منتخبات الفئات السنية.
وفاز كل من الفارس عبد العزيز غانم النعيمي بالمباراة الصغرى والتي أقيمت أمس «الجمعة» ضمن منافسات اليوم الثاني لبطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز التي تختتم اليوم على الميدان الرئيسي باتحاد الفروسية، وشاركه الصدارة في المركز الأول الفارس عبد الله راشد العامري بنفس التوقيت 52.20 ثانية بدون أخطاء وشارك النعيمي على الجواد «جاليني»، والعامري على الجواد «وات آليدي» في المباراة التي أقيمت على ارتفاع 110 – 120 سم من جولة واحدة ضد الزمن بمشاركة 24 فارسا، وحل ثالثا ايضا الفارس عبد الله راشد العامري على جواد آخر وهو «سندريلا» محققا زمنا قدره 53.62 ثانية بدون أخطاء، وقام عمر المناعي المدير التجاري بالشقب نائب رئيس اللجنة المشتركة المنظمة لجولات هذاب بتتويج الفائزين.
وفي بطولة فرسان المستقبل، فاز بالمركز الأول الفارس سعيد عبد الله الكبير في المباراة الأولى بارتفاع حواجز من 70 إلى 85 سم، وفي المركز الثاني الفارس محمد ابراهيم الحر، وفي المركز الثالث الفارسة صوفيا دي اجوستينو.
وفي المباراة الثانية بمشاركة 8 فرسان، فاز بالمركز الأول الفارس فهد عبد الكريم عبيد، وفي المركز الثاني الفارس عبد اليافعي.سيرين تفوز بالمباراة الوسطى .. والنعيمي يقتنص «الصغرى»
copy short url   نسخ
23/02/2019
2173