+ A
A -
كتب- وحيد بوسيوف
أعلن أمس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومجموعة «أكور» الرائدة في مجال الفندقة والضيافة عن شراكتهم الرسمية، لتكون الشريك الرسمي للفريق في السنوات المقبلة وذلك في المؤتمر الصحفي الذي حضره ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وسيبستيان بازين رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة أكور.
وستكون مجموعة «أكور» شريكا رئيسيا وراعيا رسميا لقميص الفريق الباريسي ابتداء من موسم 2019-2020، هذه الشراكة الثنائية ستجمع بين باريس سان جيرمان اسرع الأندية تطورا في العالم وبين رائد قطاع الضيافة والفندقة.
وسينضم عملاء مؤسسة «أكور» البالغ عددهم 265 مليون عميل عبر العالم إلى الـ 395 مليون مشجع ومتابع للفريق الباريسي ولاعبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما ستسمح هذه الشراكة بين العلامتين التجاريتين في تقديم مبادرات ابتكارية متنوعة ستسعد عشاق الرياضة، وهذا مع اتساع رقعة شعبية نادي باريس سان جيرمان ونمط أسلوب الحياة الفريد من نوعه، وقدرته العالمية الشهيرة في إلهام المشجعين والشركاء، تتماشى كلياً مع برنامج الولاء الجديد لشركة «أكور» الذي يعد بتقديم تجارب لا تنسى مع أعضاء (ALL) الحاليين والمستقبليين.
وستحل مجموعة «أكور» الرائدة بديلا للخطوط الإماراتية الراعي الرسمي السابق للفريق الباريسي.
ورحب ناصر الخليفي بالحضور في المؤتمر الصحفي قائلا: هذا اليوم تاريخي داخل الفريق، ولقد وصلنا للفريق في يونيو 2011 وكان يوما رائعا، تمكنا من بيع أكثر من مليون قميص سنويا ولدينا جماهير حول العالم واصبحنا واحدا من أفضل الأندية الأوروبية، ونشعر بأن هناك تآزرا جيدا بين فريق باريس سان جيرمان ومجموعة أكور، ويمكننا أن نؤسس غرفا في ملعب حديقة الأمراء، ونقيم معسكرات مع أكاديمية باريس سان جيرمان، وهناك الكثير من الأشياء للقيام بها.
وأضاف: هذه الشراكة مع شركة أكور مهمة جدًا بالنسبة لنا ونحن مقتنعون بأننا وجدنا الشريك المناسب الذي يمكننا أيضًا تطوير تسويقه في الفنادق.
فيما قال سيبستيان بازين: تستمر مجموعتنا في النمو، وسعيد جدا بالتعاون مع السيد ناصر الخليفي ونادي باريس سان جيرمان، ولقد عرفنا بعضنا بعضا منذ عشر سنوات، الذي ساعد في المفاوضات، إنه أكثر من مجرد شراكة، وأكثر من ذلك بكثير.
وأضاف: أتوقع رؤية هذه الشراكة ستسمح لنا باريس سان جيرمان بعبور علامة فارقة.
فيما اكد عضو في مجموعة أكور ان الشراكة ستبدأ من أول مارس فيما ستكون علامة «أكور» على قمصان الفريق في الموسم المقبل.
copy short url   نسخ
23/02/2019
2109