+ A
A -
أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتعاون مع ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، عن إطلاق العرض الحصري لنهائي دوري أبطال أوروبا 2019 لمكافأة حاملي بطاقات QNB ماستركارد خلال فترة العرض الترويجي من 12 فبراير إلى 15 أبريل 2019.
ويعكس إطلاق هذا العرض المميز الذي جاء بالتزامن مع اليوم الرياضي للدولة حرص البنك على دعم الرياضة بوصفها إحدى الركائز الأساسية لرؤية قطر الوطنية 2030، في الوقت الذي يسعى فيه إلى تعزيز التجربة المصرفية لعملائه وتوفير أحدث الحلول المصرفية لهم من خلال شراكته الحصرية مع ماستركارد.
وسيحظى حاملو بطاقات QNB ماستركارد بفرصة فريدة لتجربة شغفهم بلعبة كرة القدم وتحقيق حلمهم بمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2019 التي سيستضيفها ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد في الأول من يونيو المقبل. وخلال فترة العرض، سيحصل العملاء الذين ينفقون مبلغًا تراكميًا قدره 100 ريال قطري محليًا على فرصة واحدة للدخول في السحب فيما سيؤهلهم إنفاق ما يعادل 100 ريال قطري في الخارج بالعملة الأجنبية، بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت، لخمسة فرص للدخول في السحب.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: “يسرنا إطلاق هذا العرض الحصري مجددا بهدف مكافأة عملائنا الأوفياء على استخدام QNB ماستركارد بوصفها وسيلة سريعة ومريحة وأكثر أماناً للدفع. ونتوقع مشاركة كبيرة لعملائنا لتعزيز فرصهم في الفوز بالجائزة الكبرى وتحقيق حلمهم بمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة في إسبانيا. «
وسيحصل الفائزين بالجائزة الكبرى على باقة ذهبية لشخصين تشمل رحلات العودة على درجة رجال الأعمال والإقامة في فندق فاخر وجولة في مدينة مدريد، إلى جانب تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2019.
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,400 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف.
copy short url   نسخ
18/02/2019
857