+ A
A -
أعلنت Ooredoo أنها أطلقت خدمة Cloud Connect بالتعاون مع شركة Colt Technology Services المقدم العالمي لحلول الاتصالات، ليستفيد منها العملاء من الشركات للاستفادة من أحدث ابتكارات مزودي حلول الكلاود عالمياً.
ويأتي ذلك في أعقاب بدء العديد من المؤسسات والشركات من مختلف القطاعات في قطر في الاعتماد على خدمات الكلاود بشكل سريع وذلك لتخفيض التكاليف، وزيادة مرونة ونشاط الشركات ورفع مستوى الابتكار لديها، لا سيما أثناء عمليات التوسع.
وسيتمكن عملاء Ooredoo من الشركات الآن وبوجود خدمة Cloud Connect من Ooredoo من إنشاء اتصالات مُدارة عبر تقنية كلاود، وذلك انطلاقاً من مراكز بياناتها المحلية إلى مقدمي خدمات الكلاود العالميين.
وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «تهدف شراكتنا مع Colt لعملائنا من الشركات إلى توفير المزيد من الخيارات عبر كلاود أكثر وتعزيز الثقة بحلولنا. كما أن خدمة Cloud Connect من Ooredoo توفر اتصالات آمنة عبر السحابة الالكترونية لتمكن من اتخاذ قرارات فورية تخدم التحول الرقمي. ويمكن للعملاء من الشركات الاعتماد على Ooredoo لإدارة خدماتها عبر حلول كلاود، والاستفادة من موظفي تكنولوجيا المعلومات لديها لتركيز اهتمامهم على الابتكار في مجال الأعمال».
ومن خلال خدمة Cloud Connect من Ooredoo يمكن للعملاء من الشركات أيضاً الاشتراك في تنسيق أعمال النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث. أما في تقنية الكلاود الهجينة «Hybrid Cloud»، فسيتمكن عملاء Cloud connect من Ooredoo أيضاً من إضافة التكنولوجيا الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي AI، وتحليل البيانات الكبيرة، وتخزين البيانات. وتتصل خدمة Cloud Connect من Ooredoo الآن مع شبكة Colt الذكية والتي تتميز بالسرعة العالية والسعة الكبيرة وشبكة كلاود مدمجة، والتي تُسمى Colt IQ Network، التي ترتبط بدورها بأكثر من 850 مركز بيانات و27,500 شبكة حول العالم.
وبدوره، قال آندرو إيدسون، نائب رئيس وحدة مبيعات الشركات في Colt Technology Services: «تتحول الكثير من الشركات الآن إلى خدمات كلاود لتتمكن من الاستفادة من الموجة التقنية القادمة لتعزيز نموها. ومن خلال شراكتنا هذه مع Ooredoo ستتمكن الكثير من الشركات من الاستفادة من توافر شبكات Colt عالمياً وكثافة شبكات Colt IQ، إلى جانب أفضل بيئات الحوسبة السحابية في العالم. ونحن سعداء جداً بهذه الشراكة الجديدة مع Ooredoo ونتطلع لتعزيزها والمزيد من مجالات العمل المشترك معها مستقبلاً».
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
copy short url   نسخ
18/02/2019
1640