+ A
A -
رحب سعادة السيد محمد عبد المحسن العواش وكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط والتنمية المعرفية في وزارة الاعلام الكويتية بتواجد فريق قناة الريان الفضائية في الكويت لتغطية فعاليات الاشقاء باليوم الوطني.
جاء ذلك خلال استقبال سعادته للسيد صباح بن ربيعة الكواري مدير عام قناة الريان الفضائية المتواجد حالياً في دولة الكويت على راس فريق عمل قناة الريان الفضائية لتغطية فعاليات دولة الكويت باحتفالات اليوم الوطني
وتبادل كل من السيد صباح بن ربيعة الكواري، ووكيل الوزارة المساعد الدروع التذكارية بهذه المناسبة، حيث عبر سعادة وكيل الوزارة الكويتي عن سعادته لتواجد فريق قناة الريان لتغطية احتفالات دولة الكويت، معرباً عن تقدير الكويت حكومة وشعباً لهذه الالتفاتة من دولة قطر ممثلة بقناة الريان الفضائية، مؤكداً عمق اواصر الاخوة بين الشعبين الشقيقين.
من جهته أكد الكواري أن تواجد قناة الريان الفضائية في دولة الكويت لتغطية فعاليات الاحتفال باليوم الوطني، يعد جزءً من مشاعر الاخوة التي يكنها الشعب القطري للأشقاء في الكويت، وفرصة للتعبير عن عمق العلاقات بين البلدين، مبيناً أن قناة الريان الفضائية خصصت ساعات بث يومية لتغطية احتفالات دولة الكويت بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الشعبين.
وأوفدت قناة الريان الفضائية فريقاً إعلامياً موسعاً لتغطية فعاليات الاشقاء بمناسبة اليوم الوطني، حيث ستبدأ التغطية اعتباراً من يوم الخميس المقبل 21 فبراير وتستمر حتى السادس والعشرين منه وتتضمن رسائل تليفزيونية مباشرة خلال برنامج الصباح رباح.
بالإضافة إلى برنامج«هلا الكويت» اليومي المباشر الذي سيبث من دولة الكويت ومعه استديو مصاحب من سوق واقف، لتغطية الفعاليات الاحتفالية في الكويت وايضا مواكبة الفعاليات التي تجري في قطر احتفالاً بهذه المناسبة.
وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تقوم بها قناة الريان الفضائية بمواكبة احتفالات الاشقاء في الكويت والتي تأتي كتعبير صادق من دولة قطر وشعبها للأشقاء في الكويت.
ومن المقرر أن تقام العديد من الفعاليات في قطر بمناسبة اليوم الوطني للأشقاء في دولة الكويت، من بينها أوبريت وطن واحد الذي يعد عملاً فنياً قطرياً مقدما كهدية من الشعب القطري للأشقاء الكويتيين.
كما ستقام العديد من الفعاليات في سوق واقف من بينها مباراة بكرة القدم بين قدامى اللاعبين القطريين والكويتيين، وايضا ستكون هناك مشاركة من الفرق الشعبية القطرية والكويتية بهذه المناسبة.
copy short url   نسخ
18/02/2019
1587