+ A
A -
كتب- محمد الجندي
أعلن نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي تمديد النسخة الثانية من مهرجان الدشة للرياضات البحرية لمدة أسبوع، لتنتهي فعاليات المهرجان يوم السبت المقبل بدلاً من الموعد المحدد له اليوم.
وعقدت أسرة النادي عدة اجتماعات خلال اليومين الماضيين لدراسة هذه الفكرة وإمكانية التمديد حتى صدر القرار في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول وبناء عليه تم تعديل جدول المنافسات والفعاليات وتم إبلاغ جميع المتسابقين ومسؤولي الشركات الوطنية بهذا التعديل.
وجاء قرار التمديد تلبية لرغبة المتسابقين الذين يخوضون المنافسات في العديد من السباقات البحرية بكافة فئاتها والذين طالبوا بالمزيد من السباقات في هذا المهرجان، ومروراً بالحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده فعاليات المهرجان منذ بدايته، ووصولاً للشركات الوطنية المختلفة التي تعرض منتجاتها على كورنيش الدوحة طوال أيام المهرجان وعددها 20 شركة دفعة واحدة.
وبمجرد اتخاذ هذا القرار تم عقد عدة اجتماعات لتعديل جدول المنافسات الرسمية وزيادة عددها فضلاً عن توزيعها على اليوم السبت وأيام الخميس والجمعة والسبت من الأسبوع المقبل، بينما ستقتصر الفعاليات غير الرسمية على الأيام من غد الأحد وحتى مساء الأربعاء المقبل.
ولاقى هذا التعديل ارتياحا كبيرا بين الجميع وعلى رأسهم المتسابقون في الرياضات المختلفة الذين قدموا خالص شكرهم لأسرة النادي على استجابتهم السريعة لطلبات الجميع.
من جهة أخرى.. يبدأ برنامج مهرجان الدشة اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة صباحاً من خلال الفحص الفني للمحامل الشراعية والذي يستمر لمدة نصف ساعة، ويليه مباشرة الاجتماع التنويري لسباق الشراع التقليدي الذي يقام في موقع النادي بكتارا.
وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً ينطلق السباق الثاني للشراع التقليدي في موقع النادي، ويحصل جميع المشاركين في المهرجان على فترة راحة من الساعة الثانية عشرة وحتى الواحدة ظهراً.
وفي الفترة المسائية وبالتحديد في الثانية ظهراً يبدأ الاجتماع التنويري لسباق التجديف التقليدي في موقع السباق على كورنيش الدوحة، وفي الثانية والنصف يتم وزن الأسماك لبطولة الصيد باللفاح، وفي الرابعة عصراً يقام السباق الثاني للتجديف التقليدي ويعقبها مراسم تتويج أصحاب المراكز الأولى مع عروض الفري ستايل في موقع السباق.
copy short url   نسخ
16/02/2019
1521