+ A
A -
أكد محمد فيصل النعيمي عضو مجلس إدارة نادي الدوحة للجولف أن منافسات البطولة تسير بشكل جيد وحسب ما تم التخطيط له من الناحية التنظيمية والفنية خاصة أن بطولة العام الحالي تشهد مشاركة 24 لاعبا محترفا في تاريخ البطولة التي يسعى مجلس إدارة الاتحاد القطري للجولف بالتعاون مع نادي الدوحة في توفير جميع سبل إنجاح البطولة من حيث التجهيزات التي تسبق المنافسة التي تقام بملعب الدوحة للجولف الذي يعتبر من أفضل الملاعب في المنطقة من حيث مطابقته للمواصفات العالمية.
وأشاد بتأهل ثلاثة من لاعبي المنتخب القطري إلى المرحلة الختامية من البطولة التي تختتم اليوم.. ومشيرا إلى ان مستوى المنافسات في المرحلة الأولى من البطولة كان مرتفعا ويتوقع أن يزداد التنافس غدا في ختام المنافسات الختامية من أجل الظفر باللقب الذي يمكنه بطل هذه البطولة من المشاركة في منافسات بطولة قطر ماسترز التي ستقام بداية الشهر المقبل.
وأوضح أن الأجواء التي تقام فيها منافسات هذا العام تعد مثالية رغم وجود بعض الرياح في بعض فترات المنافسات مما يزيد من صعوبة اللعب.
وأشار إلى أن البطولة في تطور مستمر من عام لآخر وتعد من أفضل بطولات الهواة في العالم وتشهد سنويا مشاركة كبيرة من الهواة الطامحين في الوصول إلى مستوى المحترفين وهي من أقدم البطولات في المنطقة ويبلغ عمرها 33 سنة، وقد بدأت في ملعب مسيعيد الترابي ثم تطورت مراحلها إلى أن وصلت إلى نسخة العام الحالي التي تشهد مشاركة 33 دولة.. وتمنى التوفيق لكل المشاركين في البطولة وأن يحظى أحد لاعبي المنتخب القطري باللقب.
copy short url   نسخ
16/02/2019
1385