+ A
A -
كتب- عادل النجار
قررت إدارة النادي العربي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني تعيين خليفة هاشم السادة مديراً للفريق الأول لكرة القدم، ومشعل محمد المالك إدارياً للفريق الأول لكرة القدم، وذلك ضمن عملية الهيكلة الجديدة التي يشهدها الفريق الأول بالنادي، ويمتلك خليفة السادة خبرة إدارية باعتبارها قد عمل في الجهاز الإداري للعربي منذ سنوات وكذلك مشعل المالك. ويواصل فريق العربي تحضيراته لمواجهة الريان بعد غد الخميس في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري والتي ستقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
من جانبه.. أكد المدافع العراقي أحمد إبراهيم، لاعب العربي، في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر أن مواجهة الريان بالأسبوع السادس عشر ستكون مباراة مثيرة، قال. «يصعب التكهن بنتيجة اللقاء، وأتمنى أن تكون النتيجة لمصلحة فريقنا، وأن تخرج المباراة بمستوى فني عالٍ يليق باسم وسمعة الفريقين وجماهيريتهما» وأضاف: «الفريق أصبح في حُلة جديدة وبصورة أفضل وأقوى الآن مع التغييرات والانتدابات والتي اكتملت بها كافة الخطوط، ونحن كلاعبين نسعى مع الكادر التدريبي للوصول لأفضل جاهزية خاصة أنها المباراة الأولى للمدرب الجديد واللاعبين الجدد».
وعن توقعه بعودة العربي للمراكز المتقدمة قال: «هذا مطلب لكل اللاعبين أن نتقدم في سلم الترتيب، حيث إنه مع استعداداتنا الكبيرة والتجهيزات الجيدة لا بد أن سقف الطموحات يرتفع، وأن نتقدم في ترتيب الدوري بما يليق باسم النادي العربي»، وأضاف: «أتمنى من الجماهير العرباوية الحضور في المباريات المتبقية ودعم اللاعبين، وأتوقع هذا وقت الجمهور العرباوي لمؤازرة اللاعبين والفريق».
وقال: «نطمح لتحسين مركزنا هذا الموسم، والاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل، والمربع سيكون هدفاً مشروعاً وطموحاً لنا جميعاً».
copy short url   نسخ
12/02/2019
1587