+ A
A -
بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، تشارك وزارة البلدية والبيئة اليوم في تنظيم فعاليات متنوعة وأنشطة رياضية في الحي الثقافي (كتارا) بمشاركة عدد من مسؤولي وموظفي الوزارة. كما تشارك البلديات بفعاليات وأنشطة رياضية متنوعة في النطاق الجغرافي لكل بلدية. وتأتي مشاركة الوزارة في اليوم الرياضي هذا العام، استمراراً لنهجها السنوي في تشجيع وتحفيز موظفيها وعائلاتهم بصفة خاصة والجمهور بشكل عام على ممارسة الأنشطة الرياضية واعتبارها جزءاً أساسياً من أنماط حياتهم اليومية.
كما يسر وزارة البلدية والبيئة دعوة الجمهور الكريم للحضور والمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة وذلك يوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 من الساعة 8 صباحاً وحتى 5 مساءً بكورنيش (كتارا).
وبمناسبة اليوم الرياضي للدولة، قررت بلدية الخور والذخيرة فتح كافة الحدائق التابعة لها خلال هذا اليوم الثلاثاء الموافق 12/‏2/‏2019 للعائلات فقط ودون رسوم دخول. جدير بالذكر أن الحدائق التابعة ضمن الحدود الجغرافية لبلدية الخور والذخيرة تشمل الحدائق التالية: حديقة منتزه الخور، حديقة الجلتة، حديقة القرمة، حديقة صفا الطوق، حديقة التواصل، محمية الشوعة، ساحل الفركية، حديقة بلازا الخور (مدينة الخور). وحديقة الذخيرة، حديقة القرم (مدينة الذخيرة)، حديقة الكعبان (مدينة الكعبان)، حديقة الغويرية ( الغويرية).
copy short url   نسخ
12/02/2019
972